محافظ بورسعيد ورئيس "تعاونيات البناء" يتفقدان مشروع الإسكان التعاونى.. صور

الإثنين، 29 يونيو 2020 04:04 م
محافظ بورسعيد ورئيس "تعاونيات البناء" يتفقدان مشروع الإسكان التعاونى.. صور محافظ بورسعيد ورئيس "تعاونيات البناء" يتفقدان مشروع الإسكان التعاوني
بورسعيد – السيد فلاح - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، يرافقه الدكتور حسام رزق، رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، اليوم الإثنين، مشروع الإسكان التعاونى بمنطقة بحرى العلاج الطبيعى ومنطقة ناصلا.

وأشار رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، خلال تفقده المشروع، إلى أنه سيجرى بدء التعاقدات مع المستحقين للوحدات السكنية بداية من يوم 6 يوليو المقبل للأبراج السكنية التي جرى الانتهاء منها على أنه تسلم العقود نهاية نفس الشهر، كما سيجرى توقيع العقود وتسليم الوحدات السكنية تباعا للأبراج التي ستنتهي أعمال إنشائها وترفيقها تباعا حتى عام 2021، مؤكدا أن الدولة دعمت 3000 وحدة سكنية بمشروع الإسكان التعاوني في محافظة بورسعيد بحوالي 750 مليون جنيه.

وكانت الهيئة قد وقعت بروتوكولاً مع محافظة بورسعيد لإنشاء مشروع إسكان تعاوني بإجمالي 3000 وحدة سكنية تعاونية بمناطق العلاج الطبيعي وناصر. كان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد استعرض اليوم الإثنين آخر تطورات الموقف التنفيذى بمشروع الإسكان التعاونى بالصور والأرقام ومراحل التنفيذ بالمشروع ونسب تنفيذ أعمال الترفيق، خلال مؤتمر صحفى عقده محافظ بورسعيد، بحضور اللواء حسام رزق رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان وممثلين من وزارة الإسكان وعدد من المواطنين مستحقى المشروع التعاونى .

وأكد محافظ بورسعيد، أن مشروع الإسكان التعاونى بمنطقة ناصر والأمين سوف يمثل نقطة جذب تجارى بل وسياحى لأبناء بورسعيد وجميع المحافظات، نظرًا لخطة التطوير الشاملة التى تتم بالمنطقة، مشددًا على تذليل كافة العقبات للانتهاء من أعمال ترفيق وحدات المشروع التعاونى لتسليمها فى أقرب وقت.

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 

 (5)
 

 

 (6)
 

 

 (7)
 

 

 (8)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة