خالد صلاح

بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع كاى هافيرتز نجم ليفركوزن صيف 2021

الأربعاء، 03 يونيو 2020 02:31 م
بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع كاى هافيرتز نجم ليفركوزن صيف 2021 كاى هافيرتز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الأربعاء، أن نادى بايرن ميونخ يكثف من جهوده للحصول على خدمات كاى هافيرتز نجم باير ليفركوزن الواعد خلال الفترة المقبلة، وذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية أن العملاق البافارى مهتم بالتعاقد مع هافيرتز ولكن يريد ضمه فى صيف 2021.

وأضافت الصحيفة أن هافيرتز يريد اتخاذ قرار بشأن مستقبله هذا الصيف، حتى لو كان ذلك يعنى رحيله فى صيف 2021، وسيتم فتح الأمر بين بايرن ميونخ وليفركوزن قبل مباراتهما السبت المقبل فى الجولة الـ30 من الدورى الألماني، وقد يكون أحد الخيارات هو التوصل لاتفاق الآن لإتمام الصفقة العام المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن هناك اهتماما لضم اللاعب أيضا من جانب ريال مدريد وبرشلونة وليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسى، ومع ذلك يتمسك باير ليفركوزن بالحصول على 100 مليون يورو، وهو ما يصعب من إتمام الصفقة فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع الأزمة الاقتصادية التى تواجهها الأندية بسبب انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".

وخاض هافيرتز هذا الموسم فى 38 مباراة مع باير ليفركوزن بكل المسابقات، نجح خلالها فى تسجيل 15 هدفاً وصناعة 8 خلال نفس الفترة.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن سعى نادى برشلونة للحصول على خدمات النجم الشاب كاى هافيرتز، نجم فريق باير ليفركوزن الألمانى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، عن طريق صفقة تبادلية، من أجل تعزيز صفوف البارسا فى الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن برشلونة قدم عرضا لفريق باير ليفركوزن، لضم نجمه كاى هافيرتز مقابل انضمام الثلاثى ألينا وإيمرسون وكوكوريلا، فى المقابل لصفوف الفريق الألمانى.

وأضافت الصحيفة، أن مسئولى الفريق الكتالونى يرغبون فى ضم النجم الألمانى الشاب صاحب الـ20 عاما، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع الفريق خلال أخر موسمين، الأمر الذى لفت إليه أنظار العديد من عمالقة أندية أوروبا، مثل ريال مدريد، ليفربول، مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة