أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد وفيق بـ"راجل و2 ستات": الشهيد أحمد المنسى رمز ومسلسل الاختيار حالة خاصة

الأربعاء، 03 يونيو 2020 06:51 م
أحمد وفيق بـ"راجل و2 ستات": الشهيد أحمد المنسى رمز ومسلسل الاختيار حالة خاصة احمد وفيق
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد وفيق، إنه كان يتمنى أن يشارك في مسلسل الاختيار ولكن لم يطلب المشاركة إلا أنه كان يريدها، ثم فوجئ باتصال يطلب منه المشاركة في العمل الدرامى، متابعًا: "كثيرًا ما أتمنى أشياء ثم تحدث بعدها".

وأضاف الفنان أحمد وفيق، خلال لقائه ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON e : "كنت أريد أن أؤدى دور عسكرى أو ضابط، لأنى وجد أنه واجب نفسى أن أؤديه موضحًا أن مسلسل الاختيار هو حالة خاصة جيدًا لأنه يتحدث عن شهداء ما زلنا نتذكرهم ولم يمر وقت كبير على استشهادهم، ودموعنا لم تجف على استشهادهم".

وأوضح الفنان أحمد وفيق، أن البطل الشهيد أحمد المنسى هو رمز لأبطال آخرين، لافتًا إلى أنه عندما التقى بأفراد الكتيبة سمع قصص كثيرة عن بطولات شهداء القوات المسلحة.

 

 

وفى وقت سابق قال الفنان أحمد وفيق، إن كريم العمري فنان يتملك حضورا رائعا أمام الكاميرا، مضيفا: "أتنبأ له بمستقبل كبير، وسيكون له بصمة كبيرة في السينما والدراما المصرية"، وأضاف، أن مسلسل الاختيار به مجموعة كبيرة جدًا من النجوم الكبار شاركت كضيوف في المسلسل.

 

وأشار إلى أنه تم اختياره لأداء دور القائد مدحت الحنفي، قائد الكتيبة 103، منوها بأن هذه الأعمال واجبة علينا كممثلين مصريين المشاركة فيها، وهو عمل مشرف لأي فنان المشاركة في عمل وطني مثل مسلسل الاختيار.

 

وتابع أن هذه الأعمال تزيد من حبنا واعتزازنا لبلادنا مصر، كما أنها تكرم رمزا من رموز مصر وكل شهداء هذا الوطن العظيم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة