أكرم القصاص - علا الشافعي

أردوغان يتسبب فى خسارة أوزيل مبلغ 22 مليون إسترليني.. اعرف السبب

الأربعاء، 03 يونيو 2020 10:57 م
أردوغان يتسبب فى خسارة أوزيل مبلغ 22 مليون إسترليني.. اعرف السبب مسعود أوزيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الألمانى مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي، صدمة جديدة بعد أن قررت شركة الملابس الرياضية الشهيرة "أديداس" عدم تجديد عقدها مع لاعب المدفعجية، ووقع مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي، الذي كان أكبر راتب في للنادي مقابل 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، مع شركة الملابس الرياضية الشهيرة في عام 2013 عندما كان لاعباً في ريال مدريد، وبلغت قيمة صفقة أوزيل التي استمرت 7 أعوام حوالي 22 مليون جنيه إسترليني.

وقال والد أوزيل فى هذا التوقيت بعد توقيع العقد، "أديداس هي رقم واحد في كرة القدم وعلامة تجارية ذات جاذبية كبيرة، هذا يناسبه".

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "بيلد"الألمانية، إن أن الشركة لن تمدد الصفقة لصالح اللاعب 31 عاماً، الذي وجد نفسه غير صالح في ظل مدرب "الجانرز" السابق أوناي إيمري في وقت سابق من هذا الموسم.

أضافت الصحيفة، أن ظهور أوزيل مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، فى عام 2018، أحد الأسباب وراء قيام الشركة بإنهاء رعاية نجم الجانرز، بعد أن تم انتقاده لمقابلة والتقاط صورة مع الرئيس التركى من أجل تأييده لإعادة انتخابه.

وهي ثاني راعي رئيسي خسره الألمانى مسعود أوزيل نجم أرسنال  خلال العامين الماضيين، بعد أن سمحت مرسيدس أيضاً بانتهاء عقده في 2018.

كشفت تقارير صحفية أن نادى أرسنال الإنجليزى لم يقدم أى عروض لمهاجم الفريق الجابونى بيير إيمريك أوباميانج، لكنهم يأملون فى إقناعه بالبقاء وذلك بتدخل شخصى من المدير الفنى الإسبانى ميكيل أرتيتا، وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن أرتيتا سيتدخل شخصيًا فى محاولة أخيرة لإقناع أوباميانج بالبقاء ضمن صفوف الجانرز من خلال التوقيع على عقد جديد يبقيه لأبعد من صيف 2021.

وكانت تقارير قد أشارت، أمس الاثنين، عن قيام نادى تشيلسى بمراقبة تطورات مفاوضات أرسنال مع أوباميانج من أجل تجديد عقده، والذى ينتهى مع الجانرز فى صيف عام 2021، إذ يرغب البلوز فى تعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل، ويعد الهداف الجابونى هدفا رئيسيا للفريق اللندنى.

كان أوباميانج قد انضم لصفوف النادى اللندنى فى يناير 2018، قادما من بوروسيا دورتموند الألمانى، مقابل 56 مليون إسترلينى، وخاض مع الجانرز 97 مباراة وسجل 61 هدفا.

كانت أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى، يوم الخميس الماضى، عن عودة منافسات البطولة يوم 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.

وستعود منافسات البريميرليج يوم الأربعاء 17 يونيو من خلال إقامة المبارتين المؤجلتين، مانشستر سيتى ضد آرسنال وشيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا، على أن تبدأ الجولة الـ 30 من المسابقة يوم 19 يونيو.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة