أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيموفيتش يعود إلى ميلان لإجراء الفحوصات الطبية

الأربعاء، 03 يونيو 2020 05:47 م
إبراهيموفيتش يعود إلى ميلان لإجراء الفحوصات الطبية ابراهيموفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، إلى ناديه ميلان الإيطالي قادما من السويد، اليوم الأربعاء، وسيخضع لفحوصات طبية في الأيام المقبلة للكشف عن تطور إصابته العضلية التي عانت منها في 25 مايو الماضي، وكان إبراهيموفيتش، قد تعرض للإصابة خلال تدريبات الفريق، الاثنين الماضي، وانتشرت تقارير بإن إصابته على مستوى وتر أكيلس، وهي إصابة تحتاج لأكثر من ثمانية أشهر من أجل التعافي منها، ولكن ميلان أكد أن المشكلة في عضلة السمانة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن إبراهيموفيتش البالغ من العمر 38 عام، عاد إلى مدينة ميلانو اليوم قادما من ستوكهولم مرتدياً نظارة سوداء وقناع للوجه، ، بعد أن أمضى الفترة الأخيرة في بلاده.

ميلان سمح لنجمه إبراهيموفيتش العودة إلى السويد، من أجل تلقى العلاج، بعد الإصابة التى تعرض لها مؤخرا وسافر بالفعل بطائرته الخاصة، بعد أن خضع لجلسة علاج طبيعى في ناديه، قبل أن يستقل طائرته الخاصة ظهرا، عائدا إلى بلاده.

وسجل إبراهيموفيتش ، لاعب سابق في أياكس ويوفنتوس وإنتر وبرشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ولوس أنجلوس جالاكسي ، أربعة أهداف في عشر مباريات لميلان منذ الانضمام إلى الفريق في يناير الماضي، وهو النادي الذي عاد إليه بعد مرحلة سابقة لمدة عامين بين 2010 و 2012.

وينتهى عقد النجم السويدي إبراهيموفيتش في 30 يونيو القادم، إلا أنه قد يواصل اللعب حتى نهاية الموسم الحالي كما أشارت قوانين الفيفا، إلا إذا أراد التوقيع لنادٍ آخر في تلك الفترة.

ويعود ميلان للتنافس في الدوري الايطالي مجددا، حيث سيلعب مباراته المقبلة في 22 يونيو ضد ليتشي ، وفقًا لجدول المباريات الجديد بعد قرار استئناف الموسم بعدما يقرب من ثلاثة أشهر من التوقف بسبب فيروس كورونا.

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلال الموسم الحالى، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة