بعد تعافيه من كورونا.. ديبالا يتألق ويراوغ 6 لاعبين التدريبات.. فيديو وصور

الأربعاء، 03 يونيو 2020 04:25 م
بعد تعافيه من كورونا.. ديبالا يتألق ويراوغ 6 لاعبين التدريبات.. فيديو وصور ديبالا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا لم يتأثر بتوقف النشاط الكروى خلال الفترة الأخيرة بسبب فيروس كورونا الذى يعد واحدا ممن أصيبوا به، وتألق ديبالا في تدريبات فريقه يوفنتوس، وظهر خلال فيديو نشره الحساب الرسمي للفريق الإيطالي مؤخراً، تمكن من مرواغة 6 لاعبين بمهارة رائعة قبل تسديد الكرة على المرمي.

ديبالا
ديبالا

 

على جانب آخر شارك النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالى، بصورة جديدة له نهاية الأسبوع الماضي بعد فترة قصيرة من تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، الذي أصابه منذ أسابيع.


 
ديبالا 1
 

 

حيث ظهر ديبالا في الصورة التي نشرها منذ قليل عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهو في كامل لياقته البدنية وعضلات البطن بارزة وبقوة مما يشير إلى خضوعه لتدريبات قاسية طوال الفترة الماضية أثناء تعافيه من فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Dybala doing Dybala things in training 💎 #FinoAllaFine #ForzaJuve #Dybala

A post shared by Juventus Football Club (@juventus) on

 

على جانب آخر، يقترب ديبالا، من تجديد عقده مع السيدة العجوز والمنتهى فى يونيو 2022. وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، إن باولو ديبالا يقترب من تجديد عقده مع يوفنتوس لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2025. وأوضحت الصحيفة أن العائق الوحيد أمام تجديد عقد باولو ديبالا هو وكيل أعماله، والذى تنتظر الإدارة وصوله إلى إيطاليا لاتخاذ الخطوة بشكل رسمي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة