أكرم القصاص - علا الشافعي

بهدف رونالدو.. هكذا احتفل فريق ريال مدريد بالتتويج بدورى الأبطال الـ12

الأربعاء، 03 يونيو 2020 12:03 م
بهدف رونالدو.. هكذا احتفل فريق ريال مدريد بالتتويج بدورى الأبطال الـ12 ريال مدريد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما يرتبط فريق ريال مدريد وجمهوره بعلاقة خاصة مع بطولة دورى الأبطال، حيث يعد أكثر الفرق تتويجاً بها فى التاريخ، وحرص الحساب الرسمى للفريق الملكى على الاحتفاء بفوزه اليوم بالبطولة الـ12 فى تاريخه، والتى تزامنت مع اليوم حينما سحق الريال يوفنتوس وصيف البطولة وقتها برباعية مقابل هدف كان بطلها كريستيانو رونالدو.

ريال مدريد
ريال مدريد

الحساب الرسمى لريال مدريد نشر فيديو يتضمن هدف رونالدو الأول الذى افتتح به رباعية فريقه، وعلق عليه بكتابة "أربعة أهداف سجلها فريقنا في مثل هذا اليوم ليتوج بالبطولة".

جدير بالذكر أن ريال مدريد فى الـ 3 من يونيو من عام 2017، حقق لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالى، بعد الفوز على يوفنتوس الإيطالى بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب "الألفية" فى العاصمة الويلزية كارديف، وحصد الفريق الملكى لقبه الثانى عشر فى تاريخ دورى أبطال أوروبا، وأحرز أهداف ريال مدريد، النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو (هدفين) فى الدقيقتين 20 و64، البرازيلى كاسيميرو فى الدقيقة 61، ومارك أسينسيو فى الدقيقة الأخيرة.

وسجل هدف يوفنتوس الوحيد الكرواتى ماريو ماندزوكيتش فى الدقيقة 27 بركلة خلفية مزدوجة رائعة، وحصد هذا الهدف جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف فى عام 2017 من الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا".

وتعرض الكولومبى خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس للطرد فى اللقاء بالدقيقة 84.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة