أكرم القصاص - علا الشافعي

حملة تنظيف شاقة لمقر الأهلى السعودى استعداداً لاستقبال اللاعبين

الأربعاء، 03 يونيو 2020 04:00 ص
حملة تنظيف شاقة لمقر الأهلى السعودى استعداداً لاستقبال اللاعبين الأهلى السعودى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع مقر نادى الأهلى السعودي، لحملة تنظيف شاملة استعداداً لعودة اللاعبين بعد إمكانية استئناف النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة، وأعلنت رابطة دوري المحترفين عن اختيار يوم 20 من أغسطس المقبل، موعداً مبدئياً لعودة منافسات الدوري السعودي واستكمال الـ 8 المتبقية، ولكنها تدرس تقديمه إلى 5 من الشهر ذاته، على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية في 22 يونيو.

وحسبما أشارت إليه صحيفة "الرياضية"السعودية، إن عمال نادى أهلى جدة نفذوا خطة تنظيف كاملة لمقر النادى في جدة خلال اليومين الماضيين، ضمن الإجراءات الوقائية للحد من تفشي  فيروس كورونا المستجد.

أضافت، إن عمال الأهلى السعودى حرصوا على تجنب المصافحة بينهم، وتباعدوا بالقدر الكافي، وغمروا الأرضيات داخل مقر الأهلي بالمياه والمطهرات، في عملية تنظيف مكثفة تأهباً لاقتراب عودة اللاعبين.

ويعقد الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعاً هاماً مع ممثلي الأندية، يوم الخميس المقبل، لحسم مصير الموسم الحالي سواء بالاستئناف أو الإلغاء، وعقود اللاعبين المنتهية والمعارين.

كشف حسين بن عيادة، الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة الجزائرى، أنه اقترب من التوقيع لصفوف نادى أهلى جدة السعودى بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكانت تقارير عدة قد ربطت اسم اللاعب بالانتقال إلى الأهلى أو الزمالك فى الميركاتو الصيفى المقبل، وهو ما أكده اللاعب بالفعل فى تصريحات تليفزيونية، لكنه أشار إلى أن المفاوضات شفهية فقط وليست رسمية من جانب قطبى الكرة المصرية.

وقالت صحيفة "البلاد" الجزائرية، إن بن عيادة أكد اقترابه للانضمام لصفوف الأهلى السعودى فى تصريحات لبعض وسائل الإعلام، موضحاً أنه يرغب فى الانتقال لنادٍ يمتلك طموحات كبيرة من أجل حجز مكان أساسى فى تشكيل منتخب بلاده.

بن عيادة الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة الجزائري، يعد من أبرز لاعبى الدورى الجزائرى فى الوقت الحالى وينتهى عقده مع فريقه بنهاية الموسم الجارى ويحق له الانتقال لأى نادٍ.

وشارك بن عيادة مع فريق شباب قسنطينة فى 21 مباراة، بجميع المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف كما صنع 6 تمريرات حاسمة.

وقد سبق للنجم الجزائرى اللعب فى صفوف اتحاد الجزائر وجمعية وهران، وانضم إلى صفوف شباب قسنطينة فى عام 2016.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة