أكرم القصاص - علا الشافعي

شيريهان أبو الحسن بـ"راجل و2 ستات": الراجل الشرقي له مواصفات خاصة

الأربعاء، 03 يونيو 2020 05:52 م
شيريهان أبو الحسن بـ"راجل و2 ستات": الراجل الشرقي له مواصفات خاصة شيريهان ابو الحسن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن إن كثيرا منا أصبح لديه قناعة بأن الرجل الشرقى له مواصفات خاصة، حيث نقول إنه رجل حمش وليس له في اللوع وليس لديه اتجاهان بل اتحاه واحد وغيور، وأصبحت تلك المواصفات تميز الرجل الشرقى والعربى بشكل عام.

وأضافت الإعلامية شيريهان أبو السحن، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON e ، أن البعض يرى أن هذه المواصفات هي حكر على الرجل الشرقى العربى فقط وغير موجودة في باقى الرجال.

ولفتت الإعلامية شيريهان أبو الحسن إلى أن هذه المواصفات لا تمنع الرجل من أن يفتح النقاش مع زوجته، لأن الزيادة في تلك المواصفات يجعله يتحول إلى "سى السيد"، التى تم تجسيدها في الدراما.

 

وفى وقت سابق قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن إن "أتكين" فتاة إنجليزية فى سن 26 عاما تعانى من السمنة وتعرفت على شخص وتم الخطبة وكان وزنها 90 كيلو، ومن الفرحة زاد وزنها إلى 112 أثناء فترة الخطوبة لشراهتها فى تناول الأطعمة، وبعدها قرر خطيبها الانفصال عنها.

وأشارت شيريهان أبو الحسن، خلال تقديمها برنامج "راجل و2 ستات" برفقة الفنانة هيدى كرم، والفنان سامح حسين، على فضائية "ON"، إلى أنه بعد الانفصال اتخذت قرارا لحرق دم خطيبها السابق وخلال 3 سنوات نزل وزنها من 112 إلى 60 كيلو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة