أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. الفنان إسلام إبراهيم عبر إنستجرام اليوم السابع يروى كواليس اختياره لدور "حمادة" فى "بـ 100 وش".. ويصف كاملة أبو ذكرى بـ"المهنية".. ويكشف رد فعل نيللى كريم بعد تسببه فى سقوطها من الموتوسيكل أثناء التصوير

الأربعاء، 03 يونيو 2020 01:28 ص
فيديو.. الفنان إسلام إبراهيم عبر إنستجرام اليوم السابع يروى كواليس اختياره لدور "حمادة" فى "بـ 100 وش".. ويصف كاملة أبو ذكرى بـ"المهنية".. ويكشف رد فعل نيللى كريم بعد تسببه فى سقوطها من الموتوسيكل أثناء التصوير الفنان إسلام إبراهيم مع الزميل محمد أسعد
كتب ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلّ الفنان إسلام إبراهيم ضيفًا لايف على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وذلك ضمن حلقات برنامج live مع As3ad ، الذي يقدمه الزميل محمد أسعد.

وتحدث "إبراهيم" عبر اللايف عن كواليس اختياره لتقديم دور "حمادة" في مسلسل بـ100 وش، قائلا أنه كان الاختيار الأول لمخرجة المسلسل كاملة أبو ذكري، وأنها تحدثت معه ما يقرب من ساعة في أول مكالمة، لتشرح له جميع تفاصيل الشخصية  حتى وقع في حبها، معربًا عن سعادته بالتعامل مع المخرجة "كاملة أبو ذكري"، لأنها مهنية، وتحث الممثل على إخراج أفضل ما لديه، كما إنها تكون حازمة مع من لا يلتزم بالتعليمات.

 

ومازح إبراهيم زميله بالمسلسل "حسن أبو الروس"، الذي قام بدور "زيزو الطيار"، قائلا إن "حسن" أتعبنا في العمل الكوميدي، لأنه لم يكن يعلم أن الإفيه ملك لصاحبه، هو طيب القلب، يظن أن أي شخص من حقه أن يقول إفيه زميله.

0527acd7-c0eb-4fc8-9312-08bd5193e05d

كما وجّه "ابراهيم" رسالة للفنانة "نيللي كريم" قائلا إنها ليست فقط ممثلة جيدة، بل أنها شخصية رائعة على المستوى الشخصي، فخلال تصويرهما لمشهد من مشاهد مسلسل بـ100 وش، كان المفترض أن يقوم "إبراهيم" بقيادة الموتوسيكل مع الفنانتان "نيللي كريم"، و"زينب غريب"، وهو لم يعتاد على توازن الموتوسكيل مع ثلاثة أشخاص، فللأسف وقع الثلاثة من فوق الموتوسكيل.

 

وأضاف، بالرغم من أن نيللي تعرضت لإصابة في الرجل، ذهبت على إثرها إلى المستشفى، إلا أنها لم تنظر لي نظرة واحدة غير جيدة بعد الحادث، ولم تعلق، ولم تشعرني بأي ذنب، فهي اعتبرت أن ما حدث هو قضاء وقدر، وهو موقف أقدره لها، ففنانة غيرها كان من الممكن أن تتصرف تصرف غير ذلك.

 

وبصفته أخصائي تخاطب سابق، قدّم "ابراهيم" عدة نصائح للأمهات، حيث ناشدهن بعدم مشاهدة الأطفال للكارتون والتلفاز بشكل عام لمدة طويلة، وعدم تعلّم الطفل لأي لغات أجنبية قبل عمر الثالثة، حتى لا يتسبب ذلك في تلعثمه في المستقبل، كما نصح بضرورة انخراط الآباء في أنشطة مشتركة مع الأطفال، فهذا كله يعزز من صحة الطفل النفسية.

3829138c-d0c9-41ca-8824-cec48339d8ce

وقام "إبراهيم" بتحية متابعيه من الجمهور المصري بجانب متابعيه عبر اللايف من السعودية، والمغرب، ولبنان، والبحرين، وما فاجئه هو متابعة النجمة السورية "سوزان نجم الدين" للايف، ووجه لها تحية كبيرة، قائلا إنه سعيد بالتعامل معها في مسلسل ابن أصول، لأنها فنانة كبيرة وشخصية رائعة على المستوى الشخصي، وهو يحبها كثيرا.

 

وأعلن "ابراهيم" أنه يخشى كثيرا من المشروع القادم، لأنه حقق نجاحا كبيرا في شخصية "حمادة"، والقادم من المفترض أن يكون أفضل من السابق، فكيف سيتخطى نجاح "حمادة" إلى نجاح أكبر؟ هذا هو ما يعمل عليه حاليا، كما قال أنه ينتظر عرض الموسم الثالث من برنامج "أقوى أم في مصر" قريبا.

 

برنامج live مع As3ad يقدمه محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على انستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة