أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: إذا طلبوا منا اللعب على كوكب المريخ سنلعب

الأربعاء، 03 يونيو 2020 12:47 ص
كلوب: إذا طلبوا منا اللعب على كوكب المريخ سنلعب يورجن كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الالماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تحمسه الشديد لخوض مباريات الدوري الانجليزي بعد الإعلان عن عودة المسابقة مرة أخرى، في الوقت الذى ترفض فيه الشرطة الإنجليزية، أن تقام المباراة التي سيحسم فيها الريدز اللقب على ملعب "آنفيلد"؛ حيث طالبت بإقامة 3 مباريات لرفاق محمد صلاح في ملاعب محايدة؛ بينها مواجهة حسم اللقب.

وعلى ذلك رد كلوب فى تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو: "سألعب أينما يريدون.. إذا كان على كوكب المريخ.. فذلك لن يُهمني، ولكن بما أن باقي الفرق الأخرى، ستخوض مباريات على ملاعبها وفي الخارج، فالأمر سيكون رائعًا لنا أيضًا".

وواصل: "لا أعرف اللعب في ملعبك دون وجود جماهير سيعطي ميزة أم لا، في ألمانيا على سبيل المثال، يلعبون في ملاعبهم وخارج ملاعبهم، وإذا نظرت إلى النتائج، فلن تجد الكثير من الانتصارات في ملاعبهم".

وتابع: "أنا متأكد بنسبة 100 بالمائة، أنّ مُشجعينا لن يفعلون أي شيء سلبي".

وأعلنت رابطة الدورى الإنجليزى، يوم الخميس الماضى، عن عودة منافسات البطولة يوم 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.

يتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة