أكرم القصاص - علا الشافعي

لو جوزك أو خطيبك عيد ميلاده فى يونيه..أفكار مختلفة لشراء هدايا عملية

الأربعاء، 03 يونيو 2020 02:00 م
لو جوزك أو خطيبك عيد ميلاده فى يونيه..أفكار مختلفة لشراء هدايا عملية تقديم هدية - صورة أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تشعر المرأة بالحيرة عند التفكير فى شراء هدية مناسبة لزوجها أو خطيبها بمناسبة عيد ميلاده، لخوفها من أن لا تنال الهدية إعجابه أو لا تناسبه، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى بعض الهدايا العملية والمناسبة لإهدائها فى عيد ميلاد الزوج أو الخطيب، والتى ترضى جميع الأذواق.

 

أفكار مختلفة لهدايا عيد ميلاد سواء الزوج أو الخطيب
 

حقيبة جلدية
 

يمكن شراء حقيبة جلدية تتسم بالمتانة وذو لون مفضل للزوج أو الخطيب، والتى تعتبر من الهدايا العملية، حيث تساعده فى الحفاظ على الأوراق الهامة سواء المتعلقة بالعمل أو الأوراق الشخصية، بالإضافة إلى الحفاظ على بعض الأغراض الأخرى التى يحتاجها طوال الوقت خارج المنزل.

حقيبة جلدية
حقيبة جلدية

 

خاتم
 

يفضل الكثير من الرجال ارتداء الخواتم، لذلك يجب عند شراء الخاتم مراعاة ذوق الزوج أو الخطيب وكذلك المقاس، حتى تنال إعجابه الشخصي، كما يعتبر الخاتم من الهدايا التى تضيف أناقة وجاذبية للرجل .

خاتم
خاتم

 

ساعة يد
 

تعتبر ساعة اليد من الهدايا العملية التى يحتاجها الإنسان طوال الوقت، لمعرفة الأوقات طوال اليوم، لذلك يفضل شراء ساعة أنيقة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وذو لون وماركة مفضلة للزوج أو الخطيب حتى تنال إعجابه.

ساعة يد
ساعة يد

 

حذاء
 

يعتبر الحذاء من الهدايا المناسبة والعملية للرجل، والتى يفضل عند شرائها مراعاة المقاس والماركة المفضلة للزوج أو الخطيب، كما يفضل أن يتسم الحذاء بالمتانة والمرونة، حتى تساعده على الشعور بالراحة عند السير لمسافات طويلة.

حذاء
حذاء

 

هاتف محمول
 

يفضل عند التفكير فى شراء هدية للزوج أو الخطيب، شراء هدية عملية مناسبة مثل هاتف محمول، والذى يعتبر من إحدى وسائل الإتصال التى لا غنى عنها طوال الوقت، سواء لإجراء مكالمات هاتفية أو تصفح مواقع عبر الأنترنت، لذلك تعتبر من الهدايا العملية الهامة.

موبايل
موبايل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة