هربا من فيروس كورونا..جزيرة للإيجار بأمريكا بسعر 250 ألف دولار لمدة 3 ليال

الأربعاء، 03 يونيو 2020 03:00 م
هربا من فيروس كورونا..جزيرة للإيجار بأمريكا بسعر 250 ألف دولار لمدة 3 ليال جزيرة في أمريكا
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيدا عن ضوضاء أزمة فيروس كورونا المستجد، وللتمتع بأيام قلائل للاستمتاع بالمياه خلال فصل الصيف، أصبح بالإمكان أن تستأجر جزيرة خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية لفترة محدود مقابل 250 ألف دولار فقط. إنها جزيرة " Little Palm Island- ليتل بالم" التى تعتبر منتجع مقابل ساحل فلوريدا.

جزيرة في أمريكا
جزيرة في أمريكا

 

ووفقا لشبكة "CNN" الإخبارية، تبدأ جزيرة "Florida Keys" ، الترحيب بضيوف يتمتعون بطابع حصري، ويُقال إن هذا منتجع الجزري الخاص الوحيد في الولايات المتحدة بأكملها، ومن خلال السعر المبدئي، الذي يبلغ ربع مليون دولار، فرصة الإقامة لثلاث ليال في الجزيرة لضيوف قد يصل عددهم  إلى 30 شخصا.

وفي وقت سابق، كان يوفر ذلك المنتجع ذلك العرض لـ60 فردا، إلا أنه يعمل بنصف سعته الاستيعابية فقط بسبب السياسات الحالية في ولاية فلوريدا. ويمكن للمُنفقين الكبار اختيار حزمة تبلغ قيمتها الإجمالية 1.2 مليون دولار، وتتضمن إضافات مخصصة تزيد من كلفة هذه التجربة الفاخرة بالفعل.

جزيرة للإيجار في أمريكا
جزيرة للإيجار في أمريكا

 

وتشير شبكة "CNN" الإخبارية الأمريكية، إلى أن ذلك السعر سيكون لشخصين أو 20 شخصا أيضا، وينطبق الأمر على التجربة العادية التي تكلف ربع مليون دولار، والتجربة التي تمت ترقيتها، والتي تكلف 1.2 مليون دولار. وتتضمن تجربة البقاء على هذه الجزيرة وجبات "غورميه"، ورصيف للسفن يسع لما يصل إلى 10 يخوت، ومرافق ومعدات خاصة بالرياضات المائية.

لكن هذه التجربة لا تتضمن المشروبات الكحولية طوال فترة الإقامة، ولكنها تأتي مع مشروبات كوكتيل ترحيبية، وزجاجة شامباني، كما  أن هذه التجربة ليست جديدة، إنما باتت أكثر جاذبية في ظل الظروف الحالية.

جانب من الجزيرة
جانب من الجزيرة

 

ونقلت شبكة "CNN" الإخبارية عن  المدير العام للمنتجع، كيفين جينيدس، قوله :"التجربة ستجذب المسافر المهتم بالفخامة، والذى يرغب بضمان توفير النظافة والتباعد الاجتماعى".

وأوضحت "سي إن إن" أن أسعار الأجنحة تبدأ من ألف و500 دولار، ولا يوجد حد أدنى لعدد الليالي المطلوبة. ولكن عند عرض الغرف بهذا السعر، ليس هناك ضمان أنك ستحظى بالمكان لنفسك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة