بالجهود الذاتية شباب قرية الشيخ حسين بالمنيا تواجه فيروس كورونا

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 12:30 ص
بالجهود الذاتية شباب قرية الشيخ حسين بالمنيا تواجه فيروس كورونا أهالى القرية
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ مصطفي محمود خدمة صحافة المواطن بمجموعة صور شباب قرية الشيخ حسين التابعة لمركز ملوي بمحافظة المنيا لمواجهه فيروس كورونا و الحد من انتشاره .

و قال فى رسالته انه في ظل الظروف التي يعيشها العالم أجمع والانتشار السريع لكورونا واتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الوباء قام شباب قرية الشيخ حسين التابعة لمركز ملوي بمحافظة المنيا بجمع تبرعات وقاموا بشراء أجهزة تنفس وكمامات وتوزيعها على أهل القرية بالمجان وذلك ضمن الجهود المبذولة لمواجهة الوباء والتصدي للانتشاره سعيآ منهم لمجابهة الخطر بقدر الإمكان والسير في طريق واحد مع الدولة ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة الوباء رافعين شعار ايد بأيد تساعد والناس لبعضها البعض ضربوا أروع الأمثلة في المساعدة والاعانة وتقديم كل ما بوسعهم لمساندة بعضهم البعض دون ادني تفرقة بين أهل قريتهم .

FB_IMG_15919603807006603
 
FB_IMG_15919894455722995
 
FB_IMG_15919894529166343

ويعتبر مرض كورونا من أخطر التحديات التي صادفها العالم فى الأونة الأخيرة بسبب سرعة انتشاره، والذى لم يقتصر على منطقة جغرافية بعينها بل امتد ليشمل أغلب دول العالم، فضلا عن سرعة انتشاره ونتائجه الخطيرة على الصحة العامة، والتى قد تنتهى بالوفاة فى حال عدم اتباع الإجراءات الوقائية.

وحرصا من "اليوم السابع"، على نشر واتباع قرائها للإجراءات الوقائية التى تهدف إلى حمايتهم من عدوى الإصابة بهذا الفيروس، تقدم مبادرة "احمى نفسك وساعد غيرك"، وذلك عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" على رقم الواتس آب 01280003799 أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة باسم القراء.

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة