أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يوجه رسالة للمغرب بعد استضافتها نصف نهائي الكونفدرالية : قادمون

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 08:42 م
بيراميدز يوجه رسالة للمغرب بعد استضافتها نصف نهائي الكونفدرالية : قادمون بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادى بيراميدز رسالة لدولة المغرب، بعد إعلان اتحاد الكرة الأفريقى استضافتها لمواجهات الكونفدرالية الأفريقية بنفس طريقة دوري الأبطال بدون مباريات ذهاب وعودة، ومن المقرر أن تقام المباريات في سبتمبر المقبل، حيث قامت الصفحة الرسمية للفريق السماوى بنشر صورة عبد الله السعيد لاعب الوسط معلقين عليها: "المغرب.. ها نحن قادمون".

بيراميدز سسيكون في مواجهة مع حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية، والثنائي المغربي حسنية أغادير ونهضة بركان في نصف النهائي الآخر.

16c7dcd8-169d-47f0-a1f3-44b778e8f1c1

فى سياق أخر، استقر مسئولو نادى بيراميدز، على إجراء مسحة طبية ثالثة للاعبي الفريق والجهاز الفنى والإدارى، للكشف عن فيروس كورونا، وكانت نتيجة المسحة الطبية الأولى والثانية جاءت سلبية، وأكدت عدم إصابة أى لاعب أو مدرب أو إدارى بالفريق بالفيرس، الأمر الذى جعل بيراميدز من أوائل الفرق التى بدأت خوض التدريبات الجماعية بعد الحصول على إذن من اللجنة الطبية باتحاد الكرة.

ومن المنتظر أن يُجرى بيراميدز المسحة الثالثة نهاية الأسبوع الجارى، أو مع بداية المقبل على أقصى تقدير، وذلك فى إطار حرص المسئولون على سلامة جميع اللاعبين وأفراد الجهاز الفنى من انتشار الفيرس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة