تحريز 45 ألف كمامة بمصنع بدون ترخيص بالإسكندرية

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 12:25 ص
تحريز  45 ألف كمامة بمصنع بدون ترخيص بالإسكندرية تصنيع كمامات بدون ترخيص
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية تموين الإسكندرية عن ضبط مصنع يقوم بتصنيع الكمامات بدون ترخيص ،و ذلك فى إطار مكافحة الاضرار بالاقتصاد الوطنى و حماية المواطنين من الغش التجارى.
 
وأشارت مديرية التموين بالاسكندرية أنه تم شن حملة مكبرة بناء على تعليمات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية و توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية و بتعليمات مشددة من محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية ، لمكافحة المصانع الغير مرخصة و التى تسبب خسائر للاقتصاد القومى لاعتمادها على خامات مجهولة المصدر تسبب اضرار و غش تجارى للمستهلك.
 
وقد تمكنت إدارة العامرية برئاسة  جابر السيد مدير الإدارة و إشراف عادل عبد العال رئيس الرقابة بضبط مصنع بمنطقة مرغم يقوم بتصنيع الكمامات الطبية بدون تراخيص من الجهات المختصة و قد تم تحريز عدد  45000 كمامة مجهولة المصدر و تحريزها ،و قد تم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال هذه المخالفة للعرض على وكيل النائب العام.
وكانت مديرية التموين بالاسكندرية ، قد إستطاعت من خلال  احدى لجان الفحص و الاستلام من ضبط سيارة نقل محملة 20 طن قمح عبارة عن أقماح مخلوطة (مستوردة و محلية) و اقماح قديمة بالاضافة الى وجود حشرات سوس بالقمح و قد تم التحفظ على السيارة و الاقماح المضبوطة
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة