تعمير الوادي الجديد: تنفيذ مشروعات خدمية فى 3 قرى بتكلفة 10 مليون جنيه

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 02:15 ص
تعمير الوادي الجديد: تنفيذ مشروعات خدمية فى 3 قرى بتكلفة 10 مليون جنيه  جهاز تعمير الوادى الجديد
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز المركزي للتعمير، بقيادة اللواء أركان حرب مهندس محمود نصار، عن تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية بقرى المحافظة والتى تضمنت مشروع حفر 3 آبار جوفية لأغراض مياه الشرب في محافظة الوادي الجديد.

أكد اللواء مهندس أيمن عبد المنعم، رئيس جهاز تعمير الوادي الجديد، الانتهاء من حفر بئر جوفي بقرية بغداد بمركز باريس لخدمة سكان القرية بينما جرى تنفيذ نسبة 20 % من مشروع حفر بئر جوفي ثاني بقرية فلسطين بمركز الخارجة، بينما وصلت نسبة تنفيذ أعمال حفر بئر جوفي ثالثة بقرية عمر بن الخطاب بمركز الفرافرة لـ 20 %.

أضاف أيمن، أن تكلفة حفر الآبار الثلاث 9,9 مليون جنيه، كما أن الجهاز سينتهي من مشروع حفر بئري مياه الشرب بمركزي الخارجة والفرافرة في شهر أغسطس المقبل، ضمن بروتوكول تعاون بين الجهاز المركزي للتعمير بوزارة التنمية المحلية.

وفى سياق متصل أعلن  اللواء مهندس أيمن عبد المنعم، رئيس جهاز تعمير بالمحافظة  تنفيذ 35 % من مشروع تطوير وإحلال وتجديد مباني رئاسة الوحدة المحلية لقريتي أولاد عبد الله والعروبة بمركز بلاط بتكلفة إجمالية 5,5 مليون جنيه.

أوضح أيمن، أنه جاري إحلال وتجديد مبنى الوحدة المحلية لقرية " أولاد عبد الله" بتكلفة 5,5 مليون جنيه، ومدة تنفيذ المشروع 8 أشهر، فيما بلغ تكلفة إحلال مبنى الوحدة المحلية لقرية " العروبة" 3 مليون جنيه، وسينتهي المشروع بأكمله وتدخل المنشآت الخدمة في شهر يناير 2021.

وكان قد أعلن جهاز تعمير الوادي الجديد، في أكتوبر 2019 عن الانتهاء من توقيع بروتوكول تعاون بين الجهاز المركزي للتعمير بقيادة اللواء أركان حرب مهندس محمود نصار، رئيس الجهاز، ووزارة التنمية المحلية لتطوير 5 قرى ورفع كفاءة المجازر في محافظة الوادي الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة