حى ثان المحلة ينفذ حملة نظافة مكبرة بشوارع المدينة

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 05:12 م
حى ثان المحلة ينفذ حملة نظافة مكبرة بشوارع المدينة جانب من الحملة
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذ جهاز النظافة بحى ثان المحلة بمحافظة الغربية برئاسة المحاسب محمد عبد الغنى رئيس الحى حملة نظافة مكبرة بشوارع المدينة بنطاق الحى، بتوجيهات محافظ الغربية.

واستهدفت الحملة الجمع المنزلى ورفع أكوام من الشوارع والطرقات والميادين بشوارع المدينة نطاق الحى.

كما تم رفع كميات كبيرة من تراكمات القمامة ونقلها لمصنع التدوير بالطريق الدائرى بمناطق نعمان الأعصر بداية من ميدان المحطه - كشك الكهرباء من أمام الاسناوى وإخوان خليل - مكتب الصحة - الليثى بشارع البحر - ميدان الشون - شارع نعمان الاعصر - مدرسة عبد الحى خليل - سحر يميناً ويساراً - طلعة الكوبرى من نعمان الاعصر - مدخل سوق الجملة - ميدان الششتاوى - مدرسة ابو زهره - سكة قطور القديمة والقاضى - النفق الدائرى بجوار شوارد البطيخ ومنطقة الجمهورية - سكةزفتى- شارع الإنتاج - السبع بنات عبد المنعم رياض- نادى الشرطة - البحر والهاويس، وتم نقل القمامه والأتربة لمصنع تدوير القمامة بالجابرية.

من ناحيه اخرى أعلن الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، عن الانتهاء من 92% من الخطة الاستثمارية لمشروعات رصف الطرق بنطاق المحافظة، على أن يتم استكمال النسبة المتبقية "8%" منتصف يوليو القادم .

جاء ذلك خلال ترأسه للاجتماع الذى عقده اليوم مع الشركة الوطنية بمقر ديوان عام المحافظة ، بحضور استشارى الشركة واستشارى المحافظة للطرق ومدير مديرية الطرق .

وأكد عطا على انه تم الاتفاق على أساسيات استلام الطرف وذلك وفقاً لاختبارات الكود المصرى للطرق، وبذلك يكون تم الانتهاء كاملاً من الخطة الاستثمارية لمشروعات الرصف قبل موعدها الرسمى بثلاثة شهور .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة