أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانه في لايف " اليوم السابع ":"بند كورونا" سر تأخر توقيع فايلر لعقده مع الأهلي

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 07:50 م
شبانه في لايف " اليوم السابع ":"بند كورونا" سر تأخر توقيع فايلر لعقده مع الأهلي رينيه فايلر المدير الفني للاهلي
كتب محمد مراد - محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في لايف " اليوم السابع"  أن  أمير توفيق مدير التعاقدات  بالأهلي أعلن عن توقيع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  على عقد جديد مع النادي ينتهي بنهاية آخر مباراة لموسم  2020 /2021 وأنه تقرر عودته للقاهرة يوم الأثنين القادم لاستكمال مهمته.

 

تابع شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على اليوم السابع  : أن سر تأخر الاتفاق بين الأهلي وفايلر وهو إصرار الأخير علي وضع بند إضافي يسمح له بفسخ العقد دون تحمل أي شروط جزائية حال الغاء مسابقة الدوري الجاري أو القادم أو بطولة دوري أبطال إفريقيا،  وهو الأمر الذي رفضه مسئولو الأهلي في النهاية قبل أن يتم الموافقة عليه.

أضاف شبانه في لايف مع شبانه على صفحات اليوم السابع : فايلر جدد عقده لمدة موسم ،راتبه ١٨٨ الف دولار ويحصل برفقة جهازه المعاون علي 232 الف دولار، والشرط الجزائي هو قيمه راتب 6 أشهر أما في حاله فسخ عقده وانتقاله لأي نادي خارج أوروبا يرتفع الشهر الجزائي  لـ12 شهر.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة