غدا.. بدء حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بمحافظه الغربيه

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 06:38 م
غدا.. بدء حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بمحافظه الغربيه التطعيم ضد شلل الأطفال
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الصحة بمحافظه الغربيه برئاسه الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة عن إنطلاق حملة التطعيم ضد شلل الاطفال للاطفال من مواليد 1/1/2016 وحتى 22/3/2018 غدا الاربعاء بمدن وقرى ومراكز المحافظة، من خلال تطعيم الاطفال بجرعتين يفصل بينهما شهر من طعم شلل الاطفال المعطل سولك (بالحقن) بجميع مكاتب الصحة والوحدات الصحية.

 

وناشد وكيل وزارة الصحةالمواطنين باحضار شهادة الميلاد وحضور شخص واحد مع الطفل ويكون مرتديا للكمامه، والالتزام باجراءات الدخول الى موقع التطعيم لضمان تنفيذ التباعد الاجتماعى. من ناحيه اخرى أعلنت مستشفى قطور المركزي بمحافظة الغربية، عن تعافي 6 حالات جدد من مصابي فيروس كورونا المستجد، وتماثلهم للشفاء التام وخروجهم من المستشفى وعودتهم لمنازلهم.

 

وكان المصابون قد ظهرت عليهم أعراض الإصابة بالفيروس، وجاءت نتيجة المسحات والتحاليل إيجابية مؤكدة إصابتهم بالفيروس، حيث خضعوا للعلاج 14يوما بالمستشفى، وتحولت إصابتهم من إيجابية لسلبية.

 

كما أعلنت المستشفى عن ارتفاع عدد الحالات التي تماثلت للشفاء بالمستشفى حتى الأن لـ100حالة حتى الآن. من ناحيه أخرى أصدر نادي طنطا بيانا رسمياً أعلن فيه اكتشاف إصابة لاعب جديد في صفوف الفريق واحد أعضاء الجهاز الفني بفيروس كورونا المستجد، وذلك وفقا لنتيجه المسحه الثانيه التي أجريت للفريق الأول والجهاز الفني كان اللاعبين قد خضعوا لاختبار المسحة الأولى يوم الثلاثاء الماضي واسفرت نتيجتها عن إصابة 3 لاعبين و2من الجهاز الفني بكورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة