أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. مدير مستشفى الأقصر العام للمتعافين: المرض مش عار وأنتم مصدر بلازما

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 04:29 م
فيديو.. مدير مستشفى الأقصر العام للمتعافين: المرض مش عار  وأنتم مصدر بلازما الدكتور خلف عمر مدير عام مستشفى الأقصر العام
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور خلف عمر مدير عام مستشفى الأقصر العام للعزل الصحى، اليوم الثلاثاء، بعدد من المتعافين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" خلال خروجهم والبالغ عددهم 15 متعافى، وتحدث معهم لتحفيزهم على حماية أنفسهم خلال الفترة المقبلة وتقديم الدعم اللازم لهم قبل الخروج من المستشفى بعد الشفاء.

وقال مدير عام مستشفى الأقصر العام للعزل الصحى فى لقاء مع المتعافين:- "مرض الكورونا مش عار ولا عيب، انا اخدته قبل كده وخفيت منه وأغلب الناس اتصابت وخفت، وانتم الحمد لله نتيجة مستحكم سلبى تعاملوا بصورة طبيعية وحافظوا على انفسكم من الاختلاط مع الناس، وانتم مش ذنبكم انكم اتصابتوا واتعديتوا من حد، احنا دلوقتى بقينا علاج للناس وممكن نتواصل معاكم للتبرع ببلازما الدم لعلاج غيركم، ومعاكم أدوية وعلاج فى المنزل لتستكملوا به الأيام المقبلة، مع أخذ الاحتياطات خلال فترة النقاهة، ونحن جاهزون لخدمتكم بالمنازل وبداية من مدير المستشفى لأصغر عامل بالمستشفى تحت أمركم جميعاً".

 

وفى نفس السياق شهد مستشفى الأقصر العام للعزل الصحى، اليوم الثلاثاء، خروج 15 من حالات تعافى وشفاء من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث تقرر خروج المتعافين بعد تحول نتائجهم من الإيجابية إلى السلبية، وسط فرحة بين فريق العزل من الأطباء والتمريض بالمستشفى بمواصلة النجاحات بصورة يومية فى خدمة مصابى كورونا، وذلك بعد مرور الدكتور محمد مجاهد نائب مدير عام المستشفى.

 

ووجه المتعافون الشكر خلال خروجهم من المستشفى بعد الشفاء من فيروس كورونا لكافة أعضاء فريق العزل فى المستشفى، وذلك لدورهم الكبير فى تقديم الدعم اللازم للحالات خلال فترة العلاج حتى الشفاء، وتم تقديم العلاج اللازم للحالات لدى خروجهم من المستشفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة