أكرم القصاص - علا الشافعي

قمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد الأبرز فى صحف العالم.. صور

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 11:53 ص
قمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف أس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها قمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم، فى الجولة الـ 33 من مسابقة الليجا على ملعب "كامب نو".

وكتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية " أتلتيكو يزور برميل بارود"، فى إشارة لقوة مواجهة برشلونة نظراً لفقدانه صدارة الليجا وما يدور بداخله من أزمات.

ماركا
ماركا

وعنونت صحيفة "آس"، "حُكام الليجا. أتلتيكو يصل إلى الكامب نو في مُباراة يلعب فيها برشلونة خياراته للحصول على اللقب. توتر بين سيتين واللاعبين، في الوقت الذي يسعى فيه سيميوني لتحقيق الفوز الأول في الكامب نو".

آس
آس

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية "أقصى جهد. يلعب برشلونة ضد أتلتيكو مدريد وسط خلاف بين سيتين وطاقمه واللاعبين. يحتاج البلوجرانا إلى إضافة ثلاث نقاط في الكامب نو للبقاء في المُنافسة".

سبورت
سبورت

وفى إنجلترا، استحوذت خطة ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي فى الانتقالات الصيفية على أغلفة الصحف، حيث تحدثت "ديلي إكسبريس" قائله، " لا أحتاج لصرف الأموال. كلوب سعيد بالدفاع عن لقبه بميزانية محدودة".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

وذكرت صحيفة "ديلي ستار"، "كلوب لن يدخل السوق. لكن هذا لن يوقفه"، فى إشارة إلى إن مدرب ليفربول لن يبرم صفقات جديدة وهذا لا يمنعه من التقدم مع الريدز نحو الألقاب إمتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين.

ديلي ستار
ديلي ستار

فيما تناولت الصحف الإيطالية، ملف تجديد عقد جيجى بوفون وجورجيو كيللينى ثنائى يوفنتوس ووصول حكيمي اليوم إلى ميلانو لإجراء الفحص الطبي فى إنتر، حيث قالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، " جيجي وجيجيو. تجديد عمالقة حراس مرمى ايطاليا.بوفون حتى 2021 : مع يوفنتوس حتى سن 43 عام ويوم السبت يستعد لتحطيم رقم قياسي كأكثر اللاعبين مشاركة في الدوري الإيطالى. حكيمي يصل ، اليوم يوقع مع انتر لكن بدون احتفال".


لاجازيتا
لاجازيتا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة