كواليس تصوير كليب "زحمة الأيام" لـ مصطفى قمر وحميد الشاعرى وإيهاب توفيق

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 12:30 م
كواليس تصوير كليب "زحمة الأيام" لـ مصطفى قمر وحميد الشاعرى وإيهاب توفيق كليب زحمة الأيام
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهي نجوم التسعينات حميد الشاعرى ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، من تصوير كليب جديد يحمل أسم"زحمة الأيام"، من كلمات الشاعر الراحل سامى العجمى، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعرى، وويعد صناع الكليب مفاجأة للجمهور حيث يتم عرض مجموعة من الصور للراحلين: سامح العجمي وأشرف سالم .
 
وننشر مقطع من كلمات الأغنية التى تقدم فى شكل "ديو" حيث تقول: في زحمة الأيام تتفتفت الأحلام وارضى بقليل وبعيش..انده بصوت مبحوح...على حلم كان مسموح..بيعدي مايشوفنيش..عمر اتسرق مننا..فين اللي كانو هنا..راحو خلاص ومفيش.. وبنتظاهر بالرضا ونقول نصيبنا كده..من دنيا مبتديش..و في توهة المشوار..ياما حلمنا صغار ببطولة في الحواديت..صدقت في الايام..ومشيت ورا أوهام و زي ما روحت اهو جيت.. عدي زمانا و سبق.. طلع البطل من ورق و الحلم بات مهزوم..عدي زمانا و سبق وقع الفرس في السبق لكن اكيد هيقوم.
 
كان مصطفي قمرقد طرح مؤخراً أحدث أغانيه بعنوان "ضحكت ليا "على طريقة الفيديو كليب وهي الأغنية الرسمية للألبوم الذي طرحه منذ فترة، من كلمات تامرحسين وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.
 
أما حميد الشاعرى قد أعلن عن عمله مع الملحن محمد رحيم وعزيز الشافعى على أكثر من أغنية جديدة، وذلك لضمها ضمن ألبوم الكابو الجديد، ولم يكشف عن أى معلومات حول الأغانى التي يجرى تنفيذها حاليًا بالتعاون مع الشاعر محمود صلاح.
 
كليب زحمة الأيام (1)
كليب زحمة الأيام

كليب زحمة الأيام (2)
كليب زحمة الأيام (2)

كليب زحمة الأيام (3)
كليب زحمة الأيام 

كليب زحمة الأيام (4)
كليب زحمة الأيام 

كليب زحمة الأيام (5)
كليب زحمة الأيام 

كليب زحمة الأيام (6)
كليب زحمة الأيام 

كليب زحمة الأيام (7)
كليب زحمة الأيام 

كليب زحمة الأيام (8)
كليب زحمة الأيام 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة