أكرم القصاص - علا الشافعي

ما لا تعرفه عن أميرة القلوب ديانا.. لم تكمل دراستها وتشارلز كان يواعد أختها

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 04:00 م
ما لا تعرفه عن أميرة القلوب ديانا.. لم تكمل دراستها وتشارلز كان يواعد أختها الأميرة ديانا وتشارلز
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برغم من مرور سنوات طويلة على وفاة الأميرة ديانا، إلا أنها ما زالت تحظى بمكانة كبيرة فى قلوب محبيها، الذين لقبوها بـ"أميرة القلوب"، وما زال أيضاً يكشف عن حياتها القصيرة الكثير من الأسرار، لا سيما مع الكثير من الجدل أحاط خبر تجسيد حياتها فى فيلم جديد.

وقد نشر موقع "insider"، معلومات قد لا يعرفها الكثير عن ديانا منها ثمن فستان زفافها وعدم إكمال دراستها والكثير من الأسرار الأخرى.

 

انفصال والدى الأميرة ديانا
 

انفصل والد الأميرة ديانا عن والدتها وهى بعمر السابعة بعد سنوات من علاقة مضطربة تنطوي على الخيانة والإيذاء، وفقاً لما وصفه موقع "insider"، وعاشت ديانا مع والدها.

 

حلمت أن تكون راقصة باليه
 

حلمت ديانا، بأن تصبح أشهر راقصة باليه فى العالم، لكن طول قامتها أجبرها عن التخلى عن حلمها، حيث كانت طويلة القامة وهو ما يتعارض مع راقصة الباليه.

تركت المدرسة في سن السادسة عشرة من عمرها

كانت ديانا تدرس في مدرسة داخلية، لكنها فشلت في امتحانات المستوى الثاني مرتين قبل أن تترك المدرسة، بعمرها 16 عاما، لكنها التحقت بعد ذلك في مدرسة بسويسرا لتدرس فصل دراسى واحد فقط قبل أن تترك المدرسة مرة ثانية .

الأميرة ديانا وهى طفلة
الأميرة ديانا وهى طفلة

 

الأمير تشارلز  كان يواعد شقيقة ديانا الكبرى
 

التقى الأمير تشارلز والأميرة ديانا لأول مرة، عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا وكان تشارلز يقترب من عمر الثلاثون، ووفقًا لصحيفة The Sun ، أشيع أن الأمير تشارلز وأخت ديانا الكبرى ، سارة سبنسر ، تواعدا في عام 1977 ، قبل أن يجتمع الزوجان الملكيان، وأفادت التقارير أن الأخت الكبرى لسبنسر كانت تنسب لنفسها الفضل في تعريف تشارلز بديانا.

زواج ديانا
زواج ديانا

 

فستان زفاف الأميرة ديانا ثمنه 115 ألف دولار
 

تم تصميم الفستان من قبل ديفيد وإليزابيث إيمانويل حيث احتوى على الترتر والدانتيل و 10000 حبة لؤلؤ، وبلغ سعره 115 ألف دولار، وذكر الموقع أن الأميرة تزوجت تشارلز وهى بعمر 20 عاماً.

 
فستان الزفاف
فستان الزفاف

 

ديانا أول أميرة تلد في المستشفى
 

انفصلت الأميرة ديانا عن التقليد الملكي عندما أنجبت الأمير ويليام ، وبعد ذلك الأمير هاري ، في جناح ليندو في مستشفى سانت ماري في لندن، حيث كان من المعتاد أن تلد نساء العائلة المالكة في القصر، واختارت الأميرة ديانا اسمَي ابنيها بنفسها .

 
ديانا مع أولادها
ديانا مع أولادها

 

عانت من الاكتئاب والشره المرضي
 

في كتاب أندرو مورتون ، كشفت أميرة ويلز عن صحتها العقلية ومعاناتها من الاكتئاب و الشره المرضي نتيجة لعلاقتها مع زوجها وعلاقتها المعقدة مع الصحافة، وفي مقابلة عام 1995 مع بي بي سي ، وصفت ديانا الشره المرضي بأنه "من أعراض ما يحدث في زواجها" ، ووصفته بأنه "مرض سري"، والذى جعلها تتناول أربع أو خمس مرات وجبات فى اليوم لتشعر بالراحة.

 

علمت بخيانة تشارلز وحذرت كاميلا
 

ووفقًا للتسجيلات المؤرشفة من National Geographic والفيلم الوثائقي "Diana: بكلماتها الخاصة" ، اقتربت الأميرة Diana من Camilla في حفلة بعد أن شككت في تورطها مع زوجها فى علاقة، وفقا للتسجيلات ، شاهدت ديانا وجدت زوجها يتحدث مع كاميلا وصديق آخر، و بعد مغادرة زوجها وصديقها، أخبرت ديانا كاميلا ، إنها تعلم بعلاقتها بتشارلز، مما جعل كاميلا تدافع عن نفسها، فقالت لها،:"إن ديانا لديها "جميع الرجال في العالم". .ما الذي يمكن أن تريده أكثر"، لترد ديانا بقولها "أريد زوجي".

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

 

أصدقاء ديانا من المشاهير
 

ومن بين أصدقاء الأميرة المشهورين كانت ليزا مينيللي ، وكورت راسل ، وجولدي هاون ، وإلتون جون ، وفريدي ميركوري ، وكريستي تورلينجتون ، وسيندي كروفورد ، ونعومي كامبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة