أكرم القصاص - علا الشافعي

نوال الزغبى فى أول يوم عامها الجديد: كبرت سنة وأصبحت أكثر حكمة وسعادة

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 09:57 م
نوال الزغبى فى أول يوم عامها الجديد: كبرت سنة وأصبحت أكثر حكمة وسعادة نوال الزغبى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل النجمة اللبنانية نوال الزغبى، الاحتفال بعيد ميلادها الخمسين، الذى وافق أمس الإثنين 29 يونيو، حيث نشرت عبر حسابها على تويتر صورة جديدة لها من داخل سيارتها، صحبتها بتعليق: "كبرت سنة وأصبحت أكثر حكمة وسعادة".

EbxvvpoWkAImYgB
 

واحتفلت الفنانة نوال الزغبى، أمس الإثنين، بعيد ميلادها مع أسرتها، وقد تلقت العديد من التهانى من قبل الفنانين ومتابعيها عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

نوال الزغبى
نوال الزغبى

وشاركت الفنانة نوال الزغبى، متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، مقطع فيديو لبنات شقيقها خلال احتفالهن، معلقة على الفيديو قائلة: "حياتى".

كما غردت عبر حسابها على تويتر قائلة: "البعض يريد منك ولا يريدك أنت والبعض يريدك أنت ولا يريد منك أشخاص يحبونك وقت الفراغ وأشخاص يتفرغون لمحبتك ناس آخر زمن".

 ويلقب الكثير نوال الزغبى بـ"النجمة الذهبية" نظرا لجمالها ورشاقتها التى تظهر بهما فى الكثير من الحفلات التى تحييها، أو من خلال الفيديو كليب التى تطلقها، بالإضافة إلى إنها استطاعت منذ ظهورها الأول فى عام 1996، أن تضع بصمة داخل قلوب محبيها من مختلف الوطن العربى، وأصبحوا مغرمين بها ويتوافدون بكثرة على حفلاته فى كل الدول.

بدأت النجمة اللبنانية نوال الزغبى، مشوارها الغناء فى سن الخامسة عشرة حين اشتركت فى إحدى البرامج اللبنانية لاكتشاف المواهب وقدمت بعض أغانى الفنانة الراحلة وردة الجزائرية وكان فى مقدمتها أغنية طب وأنا مالى حيث راهن عليها المخرج اللبنانى سيمون أسمر بالنجاح كما لعبت الصدفة دورا كبيرا معها باستماع وردة الجزائرية لها وأبدت إعجابها الشديد بصوتها وقدراتها وكانت هذه هى أول شهادة بحقها من مطربة ذات تاريخ طويل.

ولكن كانت بداية معرفة الجمهور بها من خلال أغنية "عايزة الرد" التى قام بتلحينها الموسيقار صلاح الشرنوبى والتى كانت بمثابة أول درجات النجاح، لتبدأ مرحلة الشهرة من خلال أغنية "مين حبيبى أنا" التى قدمتها مع صديقها النجم وائل كفورى عام 1996، وحققا نجاحا كبيرا وقتها من خلال هذه الأغنية التى أحدثت ضجة كبيرة بسبب المنافسة التى ظهرا بها النجمان على المسرح فى إحدى حفلاتهم الغنائية.

وكما لاحظ المنافسة بين النجمان فى أغنية "مين حبيبى انا" فقد كشفت نوال الزغبى فى أحدث لقاءات التليفزيونية، بأن رغم نجاح الديو إلا أنه تسبب فى نشوب خلافات بينهما بسبب ادعاء كل طرفا منهما بأنه العامل الرئيسى فى نجاحها بهذا الشكل، وألغيت العديد من الحفلات التى كان مقرر أن يظهرا سويا بسبب هذه الخلافات التى نشبت بينهما، مؤكدة، أن الخلافات انتهت وأصبحنا ناضجين أكثر وأصبحنا أصدقاء مقربين أكثر من قبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة