أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرياضة : الشباب المصري دائما على قدر المسئولية تجاه الوطن

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 09:01 م
وزير الرياضة : الشباب المصري دائما على قدر المسئولية تجاه الوطن اشرف صبحى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن ثورة 30 يونيو هي ثورة شعب صححت مسار الدولة المصرية ، مشيراً إلى أن الشباب المصري دائما ما يكون على قدر المسئولية تجاه الوطن مؤكداً على وعيه وادراكه .
 
وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تشهد مرحلة غير مسبوقة في البناء والتطوير على كافة المستويات ، مشيراً إلى أن البنية التحتية الرياضية الجديدة  بعد 30 يونيو وضعت مصر فى مكانة عالمية لاستضافة أكبر البطولات والأحداث الرياضية .
 
وشهد وزير الشباب والرياضة الإحتفالات الرمزية التي أقامتها الوزارة احتفالاً بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو بمركز شباب الأسمرات تحت شعار " ارفع رأسك فوق " .
 
وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت عن تنظيم احتفالات ثورة 30 يونيو وعودة النشاط الرياضي  بمهرجان للطائرات الورقية تحمل علم مصر بمركز شباب الأسمرات  ، وجميع مراكز شباب مصر على مستوى الجمهورية تحت شعار " ارفع رأسك فوق " بمشاركة جميع أفراد الأسرة المصرية شريكة الوعي والكفاح في استقرار الدولة المصرية  .  
 
بدأت الإحتفالات بعزف فرق الكشافة للسلام الوطني  ، ومجموعه من الأغاني الوطنية  ، ثم مشاركة مجموعة من أسراب الحمام الزاجل في رسالة سلام للعالم لما وصلت إليه الدولة المصرية من رخاء ونمو ، واتبعه مهرجان الطائرات الورقية التي تحمل علم مصر وعبارات تحيا مصر ، اضافة الى مجموعة أخرى من الفقرات الفنية .
 
كما أقيم على هامش المهرجان حملة تطهير وتعقيم موسعة لمنطقة الأسمرات منعاً لانتشار فيروس كورونا المستجد ووفقاً للإجراءات الإحترازية الخاصة ، كما شملت الإحتفالات حملة للتبرع بالدم " لصالح وزارة الصحة والسكان .
 
وشارك في تنظيم الإحتفالية على مستوى الجمهورية مجموعات الجوالة والكشافة، وشباب يدير شباب ، ومتطوعي وزارة الشباب والرياضة تطبيقاً للإجراءات الإحترازية المتبعة في المنشأت الشبابية والرياضية .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة