خالد صلاح

بوروسيا دورتموند يقود أندية الدوري الألماني لإعادة الجماهير إلى الملاعب

الخميس، 04 يونيو 2020 02:34 م
بوروسيا دورتموند يقود أندية الدوري الألماني لإعادة الجماهير إلى الملاعب بوروسيا دورتموند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خطة يستطيع من خلالها إعادة جماهير إلى ملعب "سيجنال إيدونا بارك" من جديد وسط أزمة فيروس كورونا، بعدما خاض الفريق 4 مباريات بالدوري الألمانى حتى الآن بعد إستئناف البوندزليجا وسط مدرجات خاوية، وحقق الفوز فى 3 لقاءات وخسر ضد بايرن ميونخ، ويحتل وصافة المسابقة برصيد 60 نقطة متاخراً بـ 7 نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ بـ 67 نقطة.

وقال مايكل زورك المدير الرياضي لفريق بوروسيا دورتموند الذي يقود حملة أندية البوندزليجا لإعادة الجماهير فى تصريحات لصحيفة "ويست دويتشه ألجماينه تسايتونج"، "ينبغي في البداية أن نكون سعداء أن بإمكاننا اللعب. ولكن بالطبع نحن ننظر في كل الاحتمالات"، وأضاف المدير الرياضى لفريق بوروسيا دورتموند، "سنتجاوز كل شيء ثم سنتحدث مع السياسيين".

ولم يتم التأكد من عدد المشجعين اللذين يمكنهم الحضور في ملعب دورتموند الذي يتسع لـ80 ألف مشجع، حيث أوضحت الصحيفة أنه يجب الأخذ في الاعتبار التباعد في المدرجات، الدخول للملعب، المراحيض وتقديم الطعام.

وكان أوليفر كان، مدير بايرن ميونخ، قد صرح سابقاً لبرنامج "سكاي 90" إن مفهوم النظافة لرابطة الدوري الألماني يمكن أن يسمح بدخول من 10 آلاف إلى 11 ألف مشجع في ملعب أليانز أرينا الذي يتسع لـ75 ألف متفرج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة