أكرم القصاص - علا الشافعي

أندية الدوري الأمريكي توافق على استئناف الموسم في يوليو

الخميس، 04 يونيو 2020 01:31 م
أندية الدوري الأمريكي توافق على استئناف الموسم في يوليو الدوري الامريكي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن أندية الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين وافقت على استئناف الموسم في شهر يوليو المقبل بولاية فلوريدا وذلك بعد التوقف في مارس الماضي بسبب وباء كورونا المستجد، حيث تم تجميد المسابقة بعد أول جولتين في الموسم الجديد، وقالت شبكة "ESPN" الأمريكية أن أندية الدوري الأمريكي قامت بعقد اجتماع عبر الفيديو ووافقت على استئناف الموسم في يوليو دون الكشف عن أي تفاصيل بشأن الجدول المحدد لاستئناف البطولة.

وأوضح التقرير أن رابطة الدوري الأمريكي تدرس استكمال الموسم على طريقة رابطة دوري السلة بإقامة ما تبقى من فعاليات البطولة في مجمع إسبن الرياضي العالمي بمنتجع "ديزني وورلد" لتكون جميع فرق البطولة في وضع يشبه إجراءات الحجر الصحي.

وفي وقت سابق اقترح مسئولو دورى النخبة الأمريكى لكرة القدم استضافة أندية المسابقة هذا الموسم فى مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، فى إطار الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا، وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن دورى النخبة الأمريكى "MLS" يخطط لاستضافة 26 فريقاً فى مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، من أجل فصل اللاعبين عن منازلهم وعائلاتهم لعدة شهور، ضمن إجراءات الصحة والسلامة بسبب الظروف الحالية فى ظل تفشى فيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة، أن مسئولى الدورى الأمريكى لكرة القدم يرغبون فى استئناف الموسم بأسرع وقت ممكن، لذلك اقترحوا استضافة كافة الأندية المنافسة فى فنادق خاصة.

وتم إقامة مباراتين من منافسات دورى النخبة الأمريكى لكرة القدم هذا الموسم، قبل تعليق المباريات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشارت إلى أن اللاعبين والمدربين الذين يبلغ عددهم أكثر من ألف شخص فى دورى النخبة الأمريكي، سيخضعون للحجر الصحى فى أحد "المنتجعات" الكبرى بالقرب من ديزنى وورلد لفترة غير محددة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة