أكرم القصاص - علا الشافعي

إريكسن يحجز مكانه فى تشكيل إنتر ميلان قبل قمة نابولي بكأس إيطاليا

الخميس، 04 يونيو 2020 12:00 م
إريكسن يحجز مكانه فى تشكيل إنتر ميلان قبل قمة نابولي بكأس إيطاليا إريكسن وكونتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال الدولى الدنماركى كريستيان إريكسن، نجم إنتر ميلان الإيطالى، إعجاب انطونيو كونتى المدير الفنى للنيراتزورى خلال التدريبات الجماعية للفريق استعداداً لمواجهة نابولى فى نصف نهائى كأس إيطاليا، وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن كريستيان إريكسن نال إعجاب أنطونيو كونتى بمران الإنتر، واستطاع أن يحجز مقعده بالتشكيلة الأساسية للفريق فى مباراته أمام نابولى بكأس إيطاليا.

وأضافت الصحيفة، أن الدنماركى كريستيان إريكسن أقنع أنطونيو كونتى بما فيه الكفاية أثناء التدريبات وظهر بصورة رائعة على الجانبين الفنى والبدنى قبل إكمال الموسم.

وأوضحت أن أنطونيو كونتى مدرب إنتر ميلان اعتمد على خطة 3-4-2-1 فى المران الجماعى، ووضع الدنماركى إريكسن خلف لوكاكو ولاوتارو مارتينيز.

ويحل إنتر ميلان ضيفًا على نابولى بملعب سان باولو يوم 13 يونيو فى إياب نصف نهائى كأس إيطاليا حيث انتهت مواجهة الذهاب بفوز نابولى بهدف نظيف فى سان سيرو.

وافق المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، على الشروط الشخصية التى قدمها نادى برشلونة فيما يخص منحه راتبا بقيمة 12 مليون يورو سنويًا، حال الانتقال إلى قلعة "كامب نو" الصيف القادم، ولكن إنترميلان يرفض الاستغناء عن اللاعب بأقل من قيمة الشرط الجزائى فى عقده والبالغ 111 مليون يورو.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الاسبانية، فإن برشلونة عرض على اللاعب عقد لمدة خمس سنوات بقيمة 12 مليون يورو راتب سنوي، بالإضافة إلى مكافآت متعلقة بالأداء.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر يرفض التفاوض مع برشلونة بأى سعر، حيث يتمسك بالبند الموجود فى عقده وهو الشرط الجزائى البالغ 111 مليون يورو، وهو الأمر الذى سيؤثر كثيرا على ميزانية النادى الكتالونى بسبب الأزمة الاقتصادية الحالية على خلفية توقف النشاط جراء فيروس كورونا.

وتشير التقارير إلى انه رغم حرص اللاعب على الانتقال إلى برشلونة، إلا أنه لن يتاثر كثيرا إذا فشلت الصفقة، حيث لن يخلق اى مشاكل لناديه مثلما يفعل لاعبون آخرون.

المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا، انضم إلى إنتر قادمامن راسينج كلوب فى صيف عام 2018 مقابل 25 مليون يورو.

وسجل لاوتارو 16 هدفاً وقدم 4 تمريرات حاسمة فى 31 مباراة تنافسية هذا الموسم وأصبح لاعبًا أساسيا لمنتخب الأرجنتين، حيث سجل تسعة أهداف فى 17 مباراة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة