أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام يحصل على قرض بقيمة 175 مليون استرلينى بسبب خسائر كورونا

الخميس، 04 يونيو 2020 05:43 م
توتنهام يحصل على قرض بقيمة 175 مليون استرلينى بسبب خسائر كورونا توتنهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، أن نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى حصل على قرض بنكى ضخم من أجل تفادى الخسائر المالية التي تسبب فيها توقف النشاط الرياضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد  "كوفيد 19" منذ شهر مارس الماضى حتى الآن، حيث ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن السبيرز اقترض 175 مليون جنيه استرلينى من بنك إنجلترا لمساعدته في الفترة المقبلة على التغلب على الآثار السلبية جراء الوباء العالمى.

أضافت الصحيفة أن توتنهام يخشى الخسائر المالية الضخمة بسبب فيروس كورونا حيث قدرت خسائره بنحو 200 مليون جنيه استرلينى حتى يونيو من العام المقبل، موضحة أن النادى طالب ببعض التسهيلات في القرض الذى يتم سداده بفائدة تصل إلى 0.5% .

وكان نادى توتنهام الإنجليزي، أعلن أمس الأربعاء، عن تسجيل حالة إيجابية بفيروس كورونا المستجد، خلال المرحلة الخامسة والأخيرة من الإختبارت، التى أجريت على مدار يومى الاثنين والثلاثاء الماضيين، وتم إبلاغ رابطة الدوري الإنجليزي، بهذه الحالة، التى تعد رقم 13 بين جميع لاعبو ومسئولى أندية البريميرليج.

وقال بيان توتنهام: "لقد أبلغنا رابطة الدوري الممتاز أننا تلقينا اختبارا إيجابيا بفيروس كورونا المستجد، بعد الجولة الأخيرة من الاختبار في مركز التدريب لدينا، وبسبب السرية الطبية، لن يتم الكشف عن هذا الشخص".

أضاف بيان النادى الإنجليزي:"الحالة المصابة بالفيروس، لاتعانى من أى أعراض، وسيعزل الأن، لمدة 7 أيام، بما يتماشى مع بروتوكول الدوري الممتاز، قبل الخضوع لمزيد من الاختبارات".  

واختتم البيان:" سنستمر في الالتزام الصارم ببروتوكول العودة إلى التدريب للدوري الإنجليزي، والذي يضمن بقاء مركز التدريب الخاص بنا في بيئة عمل آمنة وخالية من الفيروسات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة