حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 4/6/2020

الخميس، 04 يونيو 2020 09:33 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 4/6/2020 نادي الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 4/6/2020 العديد من الاخبار الهامة والتي جاء في مقدمتها ، عقدت اليوم اللجنة  المكلفة بملف نادي القرن بنادي الزمالك، اجتماعا، وذلك من أجل تحضير كافة المستندات الخاصة بالقضية قبل تصعيدها إلى المحكمة الرياضية الدولية للمطالبة بالحصول على حق النادي في اللقب، واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها خطوات التصعيد، على أن تكون الخطوة الأولى اللجوء للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" ثم المحكمة الرياضية الدولية وعدم اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشكل مباشر.

 

الزمالك يستعين بمستند من الفيفا فى قضية نادى القرن بعد اجتماع اللجنة

عقدت اليوم اللجنة المكلفة بملف نادي القرن بنادي الزمالك اجتماعا وذلك من أجل تحضير كافة المستندات الخاصة بالقضية قبل تصعيدها إلى المحكمة الرياضية..

 

لاعب سلة الزمالك يوجه رسالة إلى مجلس الأبيض بعد بدء التعافى من كورونا

حرص شعبان عبدالوهاب "بينو" نجم كرة السلة بالزمالك والمنتخب الوطني السابق على توجيه الشكر للمستشار مرتضى منصور..

 

 

تقدم مجدي عبد العاطي المدير الفني لأسوان، باستقالته من تدريب الفريق، موضحاً أن السبب هو في ذلك يرجع إلى تأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم..

 

 

عدل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي برنامج التدريب المنزلي الذي يؤديه لاعبي الفريق الأحمر من منازلهم خلال فترة توقف النشاط الرياضي..

 

 

تقدمت إدارة النادى الأهلى بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد إحدى القنوات تتهمها فيها أنها خالفت كل الأعراف ومواثيق وضوابط العمل الإعلامي

 

 

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، على تقديم النعى فى رحيل أحمد شبرا مشجع النادى الأبيض عن عالمنا..

 

تلقى باهر المحمدي نجم الإسماعيلي ومنتخبنا الوطني عرضاً نمساوياً خلال الساعات الماضية للرحيل اليه بداية من الموسم المقبل، لينضم للعروض التي تلقاها اللاعب.

 
 

تعتزم شركة استادات القابضة إنشاء 25 حمام سباحة على الأقل فى المرحلة الأولى من أندية city club، بينها 9 حمامات سباحة أولمبية فى إطار خطتها لتطوير الأندية المصرية.

 

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على 3 إجراءات سيقوم بتطبيقها علي لاعبي الفريق عقب عودة النشاط.

 

 

أكد الدكتور أشرف صبجى وزير الشباب و الرياضة أن الوزارة بصدد تشكيل لجنة قانونية ، لبحث الرد القانوني على طلب النادى الاهلى بشأن رد كافة التبرعات المالية التي دخلت خزينة النادى

 

 

اتحاد الكرة يسمح للاعبى الكرة بخوض الانتخابات عقب الاعتزال مباشرة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة