أكرم القصاص - علا الشافعي

راؤول يدخل قائمة المرشحين لتدريب شالكة الألمانى

الخميس، 04 يونيو 2020 01:16 م
راؤول يدخل قائمة المرشحين لتدريب شالكة الألمانى راؤول جونزاليس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل راؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد السابق ومدرب فريق الشباب بالملكى، قائمة المرشحين لتدريب نادى شالكة الألمانى، وحسبما ذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، إن راؤول جونزاليس إنضم لقائمة المرشحين لتولى القيادة الفنية لنادى شالكة، خاصة وأن ديفيد فاجنر المدرب الحالى، تفصله خطوات عن الرحيل من النادى بعدما خسر 4 مباريات منذ عودة منافسات الدوري الألمانى.

أوضحت الصحيفة، إن النتائج السيئة لفريق شالكة وتلقى 4 هزائم بمسابقة البوندزليجا على التوالى، دفعت الإدارة في التفكير في البدائل، وعلى رأسهم راؤول، بجانب رالف رانجنيك مدرب لايبزيج السابق ورالف هازنهاتل مدرب ساوثهامبتون، وروجر شميدت مدرب بي أس في آيندهوفن.

يُذكر أن راؤول جونزاليس لعب في صفوف شالكه الألمانى خلال الفترة من 2010 إلى 2012، وحصد مع الفريق لقبي كأس ألمانيا وكأس السوبر.

جدير بالذكر أن خبرات راؤول جونزاليس في مجال التدريب، قاصر على قيادة الفئات السنية الصغيرة في ريال مدريد، حيث قاد الكاستيا هذا الموسم.

وواصل فريق شالكه سلسلة نتائجه السلبية فى مسابقة الدورى الألمانى خلال الموسم الجارى 2019-2020، بعدما تلقى الهزيمة الرابعة على التوالى و الثالثة منذ استئناف المسابقة مؤخرا بعد توقفها فى شهر مارس الماضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أمام ضيفه فيردر بريمن بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة البوندزليجا.

وكان شالكه الألمانى قد خسر مبارياته الثلاث السابقة أمام كل كل من بوروسيا دورتموند، وأجسبورج، وفورتونا دوسلدورف، ليستمر للمبارة الـ 11 على التوالى دون تحقيق أى انتصار، مما يضع مستقبل مديره الفنى ديفيد فاجنر فى خطر كبير.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فيردر بريمن إلى 25 نقطة فى المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الألماني وينعش آماله فى البقاء الموسم المقبل، فيما توقف رصيد شالكه عند 37 نقطة فى المركز العاشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة