أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. جاريدو للاعبى الوداد: لابد من إظهار قدرتنا على المنافسة

الخميس، 04 يونيو 2020 03:48 م
منافس الأهلى.. جاريدو للاعبى الوداد: لابد من إظهار قدرتنا على المنافسة جاريدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي المغربى، على رغبته فى عودة المنافسات الكروية من جديد الدوري المغربى ودورى أبطال أفريقيا من أجل إظهار قدرة الفريق على المنافسة بقوة على اللقبين، وقال مدرب الأهلى السابق فى رسالته التى نشرها موقع "le360" المغربى "أريد أن أبعث برسالة تشجيعية للاعبين والجهاز الفنى والطبي والرئيس وجميع موظفي النادي.. وقبل كل شيء لجمهورنا الوفي: دعنا نواصل الكفاح. نحن نقاوم. نريد العودة. نبقى أقوياء في السعي لتحقيق أهدافنا".

وأضاف جاريدو في رسالته "سوف نتغلب على هذه الفترة الصعبة من خلال الكفاح معا. نريد أن نتدرب من جديد، وأن نلعب البطولة مرة أخرى، نريد لعب دوري أبطال أفريقيا، نريد أن نظهر قدرتنا على المنافسة، لجميع مشجعي الوداد.. كلنا معا للفوز مرة أخرى".

ويستعد الوداد المغربى لمواجهة النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن المواجهة لم تتحدد بعد، على خلفية تفشي فيروس كورونا، وتوقف الأنشطة الكروية داخل قارة إفريقيا.

ويغرد فريق الوداد البيضاوى منفردا بصدارة جدول ترتيب الدورى المغربى برصيد 36 نقطة، متفوقا بفارق نقطة عن الفتح صاحب الوصافة، برصيد 35 نقطة، فيما يأتى مولودية وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة.

وكان نادى الوداد البيضاوى المغربى، أعلن مؤخرا عن الاستعانة بجهاز الاستشعار الحرارى بمقر النادى من أجل الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الذى انتشر فى مختلف دول العالم مؤخرا وأدى لتوقف النشاط الرياضى منذ شهر مارس الماضى.

وذكر الوداد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "دشن نادى الوداد الرياضى الوم جهاز الاستشعار الحرارى بمقر النادى. بحضور السيد الرئيس وممثلين عن الشركة الراعية".

وتأتى هذه الخطوة من نادى الوداد البيضاوى، كإجراء احترازى تمهيدا لاستئناف النشاط الكروى من جديد خلال الفترة المقبلة بعد فترة التوقف التي زادت عن شهرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة