مواطن بالشرقية يتبرع بـ"الفيلا" الخاصة به كمقر لعزل مصابي كورونا

الخميس، 04 يونيو 2020 01:18 م
مواطن بالشرقية يتبرع بـ"الفيلا" الخاصة به كمقر لعزل مصابي كورونا مواطن يتبرع بفيلته بمدينة مشتول السوق
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبرع مواطن بمدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية بـ" الفيلا" الخاصة به لاستخدامها كمقر لعزل مصابي فيروس كورونا. 

وقال العقيد أحمد حبيب، إن المواطن المتبرع بمنزله، بادر بذلك كمساهمة منه لتخفيف العبء عن الأهالي وعن المستشفيات، وتوفير مكان مجهز بكافة الاحتياجات للعزل، وجاري التنسيق مع الصحة ومجلس المدنية، لتسليمهم المكان، لتخصيص للحالات البسيطة .
 
وأوضح  لـ"اليوم السابع" أن الفيلا تتكون من 3 طوابق كل طابق يضم 3 غرف وصالة كبيرة وتواليت مستقل بكل طابق، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع المجتمع المدني لتجهيز الفيلا بعدد من الأسرة وتزويد كل طابق بثلاجة وتلفيزيون وطربيزات. 
 
كانت خصصت مديرتي التربية والتعليم و الشباب بمحافظة الشرقية ، 107  مدرسة و مركز شباب  كمقر للعزل الطبي لمرضي فيرس كورونا  تحت الاحتياط من أبرزهم مدرسة المتفوقين في الزقازيق و مركز شباب ناصر ووحدة الأمومة والطفولة.
 
وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن المقار المقترحة فحصت ، وتم التأكد من مطابقتها للمواصفات بحيث تكون جيدة التهوية و البنية التحتية سليمة ، سيتم وضعها في قائمة وفور الحاجة  إليها في سيتم تجهيزها بالتجهيزات الطبية ،والأسرة والمراوح والمطهرات و غيرها من مستلزمات.
 
وقال المحافظ: نحن نعيش وضع إستثنائي يتطلب منا جميعا التكاتف والإتحاد والتنسيق بين جهات العمل المختلفه لحسن إداره الأزمة التي تعاني منها البلاد والتغلب على الفيروس. 
 
كانت خصصت وزارة الصحة ، 25 مستشفى عاما ومركزيا بمحافظة الشرقية ، لاستقبال جميع الحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا الجديد "كوفيد 19" مشيرة إلى أنه سوف يتم الانتهاء من ذلك أول يونيو المقبل، ضمن تحديث تطبيق "صحة مصر" الذى يضم الخريطة التفاعلية لأسماء وعناوين المستشفيات التى خصصتها الوزارة.
مواطن يتبرع بفيلته بمدينة مشتول السوق (1)
مواطن يتبرع بفيلته بمدينة مشتول السوق (1)

مواطن يتبرع بفيلته بمدينة مشتول السوق (2)
مواطن يتبرع بفيلته بمدينة مشتول السوق (2)

مواطن يتبرع بفيلته بمدينة مشتول السوق (3)
مواطن يتبرع بفيلته بمدينة مشتول السوق (3)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sobhy elfeky

ربنا يكثر من امثالك

ربنا يحميك ويحفظك ويكثر من امثالك وتحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة