أكرم القصاص - علا الشافعي

يويفا يفاضل بين 4 مدن لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا

الخميس، 04 يونيو 2020 06:59 م
يويفا يفاضل بين 4 مدن لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بين 4 مدن لاستضافة إحداها لنهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-20 بعد أن استقر على نقل المباراة من العاصمة التركية حيث يرى أنها غير مناسبة حاليا لاستقبال المباراة النهائية بسبب المخاوف الأمنية إلى جانب انتشار فيروس كورونا هناك بشكل كبير، عكس بعض المدن الأوروبية الأخرى الذى بدأ منحنى الوباء العالمي يقل فيها.

ووفقا لما ذكرته شبكة "فوتبول إيطاليا" فإن الخيارات البديلة حاليا هي مدينة لشبونة البرتغالية ومدينتا ميونيخ وفرانكفورت الألمانيتان ومدينة جنيف السويسرية.

أشار المصدر ذاته إلى أنه من المتوقع صدور قرار رسمي يفيد بنقل المباراة رسميا من اسطنبول إلى إحدى المدن الجديدة في 17 يونيو خلال الاجتماع المقبل للجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

واستقر الاتحاد الأوروبي أيضا على لعب مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي المتبقية في شهر أغسطس، وربما قد يتم لعب المباريات الاقصائية من مباراة واحدة فقط فى بلد واحدة لتوفير الوقت وتجنب السفر خلال الايام الحالية بسبب فيروس كورونا.

وستعود منافسات الموسم الحالى من دورى أبطال أوروبا، بمباريات إياب دور الـ16، التى ستقام فى أوائل شهر أغسطس المقبل، بعد أن تنتهى منافسات الدوريات الأوروبية التى سوف تستكمل خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من دورى أبطال أوروبا، على حساب فريق توتنهام، بالفوز عليه بنتيجة 2 – 0.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة