أحمد حجازى يحزر هدفا صاروخيا فى مران وست بروميتش..فيديو

الجمعة، 05 يونيو 2020 09:08 م
أحمد حجازى يحزر هدفا صاروخيا فى مران وست بروميتش..فيديو  أحمد حجازى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك أحمد حجازى، لاعب منتخب مصر المحترف في صفوف فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي،"فيديو" عبر حسابه بموقع تويتر، خلال تسجيله هدفا صاروخيا بتدريبات فريقه اليوم، وسط إعجاب كبير من جمهوره. 

فيما علق عدد من متابعو أحمد حجازى، عبر حسابه بموقع تويتر، حيث قال أحدهم:" يقوم المدافع لدينا بذلك، تخيل ما يفعله لاعبونا المهاجمون"، وكتب آخر :" ألا تمانع في رؤيته أن تفعل ذلك أثناء المباراة أيضًا". 

أحمد حجازى  (3)
 

يشار إلى أنه كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادى أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه سيخوض مواجهة ودية أمام نظيره وست بروميتش ألبيون الذى يضم فى صفوفه مدافع المنتخب الوطنى أحمد حجازى.

أحمد حجازى  (1)
 

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنه من المقرر أن تقام المباراة الودية غدا السبت على ملعب الفيلانز "فيلا بارك"، ضمن الاستعدادات لاستئناف الموسم الكروى الجارى فى إنجلترا 2019-2020

أضافت الصحيفة أنه من المقرر أن تقام مباراة أستون وفيلا ووست بروميتش ألبيون خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيرى، وسط إجراءات صحية مشددة بسبب الوباء العالمى تمهيدا لاستئناف البريميرليج ودوري الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيوتشيب".

أشارت الصحيفة إلى أن المباراة ستكون فرصة لمدربى الفريقين من أجل اختبار العديد من العناصر وأيضا رفع اللياقة البدنية للاعبين قبل استئناف النشاط الكروى.

وأعلنت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"،  بشكل رسمى عن عودة المسابقة يوم 17 يونيو الجارى، والإعلان عن جدول مباريات أول 3 جولات مقبلة.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة