أكرم القصاص - علا الشافعي

إنها حقا عائلة خارقة.. كريتسيانو رونالدو بملابس علاء الدين فى عيد ميلاد طفليه

الجمعة، 05 يونيو 2020 01:00 م
إنها حقا عائلة خارقة.. كريتسيانو رونالدو بملابس علاء الدين فى عيد ميلاد طفليه كريستيانوا فى زى علاء الدين
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تعد فكرة إقامة حفلة عيد ميلاد كبيرة يحضرها الكثير من الأصدقاء وأفراد العائلة من الأمور الطبيعية خلال هذه الفترة بسبب ما فرضه علينا التباعد الاجتماعي في ظل انتشاء جائحة كورونا في الكثير من دول العالم، ويبدو أن هذا ما أيقنه اللاعب كريستيانو رونالدو حين فكر في الاحتفال بعيد ميلاد ابنائه، حيث نشره لعائلته صورة على صفحته الشخصية على انستجرام وظهر في الصورة وهو يرتدى زى علاء الدين خلال احتفاله بعيد ميلاد أولاده إيفا وماتيو.

WhatsApp Image 2020-06-05 at 12.33.38 PM

حيث تحول منزله، إلى موطن للأميرات والأبطال الخارقين، بعد قرار صديقته جورجينا رودريجيز، وأولاده الصغار، بإرتداء ملابس الأميرات والأبطال الخارقين، خلال تواجدهم فى المنزل، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكانت نشرت جورجينا، صديقة كريستيانو رونالدو، عدد من الصور عبر ستورى الحساب الشخصى لها، عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، وهى ترتدى ملابس أميرة.

كما نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو،أطفاله عبر حسابه علي موقع تويتر الاربعاء الماضىوعلق عليها بكتابة: " I fall in love every time I see these two"، وأضاف: "dadysgirls" 
جدير بالذكر أن الدون كريستيانو رونالدو يحظي فى دولاب بطولاته بنحو خمس بطولات لدوري الابطال أربع منها فاز بها مع فريق ريال مدريد بينما فاز بواحدة مع مانشستر يونايتد وخسر نهائي دورى الابطال مرة واحدة مع اليونايتد أيضاً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة