أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. إصابات كورونا تقترب من 450 ألفا فى روسيا..تويتر يحذف فيديو لترامب حول موت فلويد لشكوى تتعلق بحقوق النشر.. والأمم المتحدة: ‏20.1 مليون يمنى يعانون من الجوع

الجمعة، 05 يونيو 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. إصابات كورونا تقترب من 450 ألفا فى روسيا..تويتر يحذف فيديو لترامب حول موت فلويد لشكوى تتعلق بحقوق النشر.. والأمم المتحدة: ‏20.1 مليون يمنى يعانون من الجوع أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

روسيا تسجل 8726 إصابة جديدة بكورونا والإجمالى يقترب من 450 ألفا

محاولات لمنع تفشى كورونا
محاولات لمنع تفشى كورونا

سجلت روسيا 8726 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم الجمعة، ليصل إجمالي عدد الإصابات بها إلى 449834 حالة.

فلسطين: خط 4 يونيو 67 هو الأخطر والفاصل بين السلام والأمن والعدوان

رياض المالكى
رياض المالكى

قال وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي، اليوم /الجمعة/ في ذكرى النكسة، "إن خط الرابع من يونيو لعام 1967 هو الخط الأخطر، وهو خط أحمر، والحدود الفاصلة بين السلام والأبارتيد، والحقوق والاضطهاد، والأمن والاستقرار والعدوان".

محكمة سورية تأمر بفرض الحراسة القضائية على سرياتيل

رامى مخلوف
رامى مخلوف

ذكرت وثيقة نشرتها محكمة القضاء الإداري السورية على صفحتها بموقع فيسبوك أن المحكمة قضت بفرض الحراس القضائية على شركة سرياتيل التي يملكها رجل الأعمال الشهير رامي مخلوف في ظل نزاع كبير بشأن ديون متأخرة.

ارتفاع حصيلة المصابين بكورونا فى باكستان إلى أكثر من 90 ألف شخص

كورونا
كورونا

ارتفعت حصيلة الإصابات المؤكد بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في باكستان إلى 90 ألفا و290 حالة، وذلك بعد تأكيد إصابات جديدة في مختلف المحافظات.

تويتر يحذف فيديو لترامب حول موت فلويد لشكوى تتعلق بحقوق النشر

الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
الرئيس الأمريكى دونالد ترامب

حذف موقع تويتر فيديو تنعي فيه حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المواطن جورج فلويد من على منصته مشيرا إلى شكوى تتعلق بحقوق النشر.

الأمم المتحدة: ‏20.1 مليون يمنى يعانون من الجوع وعُرضه للإصابة بكورونا

الأمم المتحدة
الأمم المتحدة

أفاد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بأن أكثر من 20 مليون يمني يعانون من الجوع المزمن، وعرضة للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

المحكمة الدستورية فى بوروندى تؤيد فوز مرشح الحزب الحاكم فى انتخابات الرئاسة

أرشيفية
أرشيفية

قالت المحكمة الدستورية في بوروندي، إن الانتخابات الرئاسية التي جرت الشهر الماضي لا تشوبها شائبة وأيدت فوز مرشح الحزب الحاكم ورفضت شكوى قدمها مرشح المعارضة.

الرئيس الأرجنتينى يمدد الحظر العام بسبب كورونا حتى نهاية يونيو

ألبرتو فرنانديز
ألبرتو فرنانديز

أعلن الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فرنانديز، تمديد الحظر الشامل في العاصمة بوينس آيرس ومناطق أخرى بسبب حالات الإصابة المرتفعة بفيروس كورونا، حتى الـ28 من يونيو الجاري.

عشرات ينظمون احتجاجا مؤيدا للديمقراطية فى هونج كونج

هونج كونج - أرشيفية
هونج كونج - أرشيفية

نظم عشرات المحتجين فى هونج كونج، مسيرة في مركز للتسوق اليوم الجمعة ،وهتفوا بشعارات مؤيدة للديمقراطية بعد يوم من تحدى الآلاف لحظر فرضته الشرطة وتنظيمهم وقفة فى ذكرى قمع الصين لاحتجاجات طلابية فى ميدان تيانانمين ببكين في 1989










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة