أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على مبادرة لاعبى الدورى الإنجليزى قبل استئناف المباريات

الجمعة، 05 يونيو 2020 10:46 ص
تعرف على مبادرة لاعبى الدورى الإنجليزى قبل استئناف المباريات ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن مبادرة رائعة من اللاعبين من المتوقع تنفيذها عند استئناف مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز، عقب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

وتعود مباريات الدورى الإنجليزى بإقامة مباراتين مؤجلتين يوم الأربعاء 17 يونيو، على أن تنطلق أول مرحلة كاملة فى نهاية الأسبوع نفسه، وتبدأها الفرق من موقع متساوٍ على صعيد عدد المباريات، فبعد إقامة المباراتين المؤجلتين "مانشستر سيتي - أرسنال"، و"أستون فيلا - شيفيلد يونايتد"، ستتبقى لكل الفرق العشرين فى الدورى الممتاز تسع مباريات لخوضها حتى نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن فرق الدورى الإنجليزى قد ترتدى قمصانًا عليها شارات على شكل قلب لدعم مسؤولى الصحة فى المملكة المتحدة.

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولى رابطة البريميرليج تواصلوا مع الأندية لإبلاغهم بأنه سيتم ارتداء هذا القميص فى الجولة الأولى عقب استئناف الموسم، وتظل المحادثات جارية بين الطرفين، ولكن من المتوقع تأكيد هذه الخطوة فى الأيام المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن الأمر سيلقى استحسان اللاعبين، الذين سبق أن أطلقوا مبادرة لجمع أموال للخدمات الصحية فى أبريل الماضي.

جدير بالذكر أن منافسات البريميرليج ستعود يوم 17 يونيو الجارى بعد توقف دام 3 أشهر.

ويتصدر فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة