بيكهام يوجه رسالة لابنة جورج فلويد بعد صورتها الأخيرة: لا تفقدي ابتسامتك

السبت، 06 يونيو 2020 07:31 م
بيكهام يوجه رسالة لابنة جورج فلويد بعد صورتها الأخيرة: لا تفقدي ابتسامتك جيانا جورج فلويد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نجم كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام على توجيه رسالة إلي ابنة جورج فلويد المواطن الأمريكي الذى أشعل قتله احتجاجات حول العالم بعدما تم قتله علي يد ضابط شرطة، وذلك بعدما علق لاعب اليونايتد وريال مدريد السابق على صورة ظهرت فيها جيانا محمولة علي أكتاف صديق لوالدها الراحل.

 

بيكهام وجيانا
 

 

بيكهام علق بكتابة : "صورة تتحدث أكثر من ألف كلمة، لا تفقدي تلك الابتسامة الجميلة جيانا، .. علينا أن نتأكد من أن الغضب يتحول إلى عمل، علينا جميعاً أن نتحمل مسؤولية الأداء الأفضل ، وعلينا جميعاً أن نصغي ونتعلم، يمكننا جميعًا أن نكون جزءًا من التغيير الذي نحتاج إلى رؤيته في عالمنا.

 

وكان استغل بيكهام قبل يومين قوانين الفتح الجزئى التى اتخذتها الحكومة الإنجليزية منذ أيام، فى قيادة سيارته من المزرعة الريفية التى يقطنها حالياً لمسافة 28 كيلو مترا، لشراء وجبة غداء مكونة من السمك والبيتزا من أحد المطاعم الشهيرة في منطقة ويتني.

وقد حرص العاملون فى المطعم الشهير على التقاط صورة مع أسطورة كرة القدم الإنجليزية، الذي خرج من عزله لشراء بعض الوجبات، وبعض مستلزمات المنزل لاستكمال فترة العزل الصحي لحين الانتهاء من تلك الجائحة الصحية التي يعاني منها العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة