حصاد الكرة العالمية اليوم.. محمد صلاح بقائمة المشاهير الأعلى دخلا بالعالم

السبت، 06 يونيو 2020 11:48 م
حصاد الكرة العالمية اليوم.. محمد صلاح بقائمة المشاهير الأعلى دخلا بالعالم محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، أبرزها تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فى قائمة فوربس للمشاهير الأعلي دخلاً فى العالم، وذلك وفقاً لتقرير نشره موقع فوربس، حيث تضمنت القائمة العديد من المشاهير من مختلف المجالات ما بين سياسة إلي فن ورياضيين، واحتل المركز الأول علي مستوي المشاهير كايلي جينر بدخل وصل إلي 590 مليون في حين احتل صلاح المركز الـ 100 بمبلغ تخطي الـ 35 مليون دولار.

بايرن ميونخ يعزز صدارته للبوندزليجا

واصل فريق بايرن ميونخ الألماني، سلسلة انتصاراته بعد فوزه على نظيره باير ليفركوزن، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي جمعت بينهما اليوم، السبت، على ملعب "باى آرينا" ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" التى تم استئنافها مؤخرا بعد توقفها لنحو شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

كما حقق فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، فوزا غاليا على ضيفه هيرتا برلين، بهدف دون مقابل، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

لا إصابات فى اختبارات فيروس كورونا بالدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، عن عدم اكتشاف أى حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بعد إجراء اختبارات الجولة السادسة والأخيرة، بمجموع 1195 اختبارا، والتى أجريت على مدار اليومين الماضيين، وذلك بعد تسجيل 13 حالة إيجابية، على مدار الجولات الخمس الماضية.

وأكد بيان الدوري الإنجليزي عدم وجود حالة إيجابية بفيروس كورونا المستجد، التى خضع لها لاعبو ومسئولو أندية البريميرليج فى المرحلة السادسة والأخيرة من الإختبارات.

تقارير تونسية: جماهير نادى القرن سر رفض معلول الرحيل عن الأهلى

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم السبت، أن النجم التونسى على معلول، الظهير الأيسر للنادى الأهلى يتمسك بالبقاء مع الأهلى في الفترة المقبلة وعدم الرحيل لأى نادى أخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ذكرت صحيفة "الصريح" التونسية، أن علي معلول قرر رفض أي مفاوضات بخصوص العروض الخليجية وخاصة من الامارات وتحديدا نادي العين.

أضافت الصحيفة أن معلول يفضل مواصلة مشواره مع النادى الأهلي المصري موضحة أن علاقته مع جماهير فريق القرن جعلته يرفض كل الاغراءات.

تقارير تركية: إنتهاء أزمة مستحقات محمد الننى مع بشكتاش

كشفت تقارير صحفية تركية، عن إنتهاء أزمة مستحقات النجم المصرى محمد الننى، لدى ناديه الحالى بشكتاش، والمعار إليه خلال الموسم الحالى، من صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، بعد قيام النادى التركى، بدفع المستحقات المتأخرة للنجم المصرى، الذى قرر البقاء حتى نهاية الموسم الجارى، الذى يتبقى فيه 8 مباريات.

وفقا لصحيفة "فوتو ماك" التركية، فإن نادى بشكتاش، أنهى أزمة المستحقات المتأخرة للنجم المصرى محمد الننى، بعد أن دفع له قيمة رواتبه المتأخرة لدى النادى، والتى تصل إلى 3 أشهر، ليقرر اللاعب البقاء مع الفريق حتى نهاية الموسم الجارى.

رئيس الفيفا: لا نتوقع عودة الجماهير للملاعب حاليا

لا يتوقع جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عودة الجماهير سريعا لملاعب كرة القدم حتى مع تخفيف قواعد أزمة فيروس كورونا.

وقال إنفانتينو فى رسالة بالفيديو للاتحادات الـ211 الاعضاء فى الاتحاد الدولى، "دعونا لا ننسى أنه يجب أن يكون هناك دائما مكان للجماهير"، مضيفا "بكل وضوح كرة القدم بدون جمهور ليست كما هي، ولكن يجب أن نتحلى بالصبر عندما ندرس الموعد الأنسب لإعادة الجماهير للملاعب".

كاف يحدد أول سبتمبر للقيد وانطلاق دورى الأبطال والكونفدرالية فى أكتوبر

أصدرت لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" مجموعة من القرارات الجديدة التى تخص مستقبل بطولات الأندية للموسم الحالى والموسم المقبل، قد تؤثر على سير الموسم الكروى الحالى.

وقالت بوابة "تونس الرقمية"، إن قرارات لجنة الطوارئ التابعة لـ "الكاف" تتمثل فى تحديد أول سبتمبر المقبل موعداً للفترة الأولى لتسجيل قائمات الأندية ضمن مسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية" حتى يوم 20 سبتمبر، على أن تبدأ الفترة الثانية لقيد اللاعبين من 21 سبتمبر على أن تنتهى 30 سبتمبر، مع التنبيه على عدم مشاركة اللاعبين الذين تم تسجيلهم فى الفترة الثانية قبل الدور ثمن النهائى من المسابقتين الأفريقيتين وإلغاء الغرامات المالية المترتبة عن ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة