محافظ بورسعيد: تعقيم وتطهير الأحياء والمرافق والمستشفيات علي مدار اليوم

السبت، 06 يونيو 2020 12:13 م
محافظ بورسعيد: تعقيم وتطهير الأحياء والمرافق والمستشفيات علي مدار اليوم استمرار تعقيم وتطهير المنشآت ببوسعيد
بورسعيد – السيد فلاح - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، إن أعمال التطهير والتعقيم مستمرة بكافة الأحياء والمرافق علي مستوي المحافظة وعلي مدار الساعة حيث تقوم الأجهزة المختصة بتكثيف الجهود في مناطق التجمعات والأحياء والمديريات والشوارع والميادين والمرافق والمستشفيات علي مدار اليوم حتى تنقضى هذه المرحلة بسلام .

وأضاف، محافظ بورسعيد، فى بيان له، أن ذلك يأتى ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمواجهة فيرس كورونا المستجد موجها بتكثيف حملات التعقيم والتطهير بشكل مضاعف خلال هذه الأيام والتى تتطلب العمل ليلًا ونهارًا لمواجهة تداعيات الفيروس المستجد كورونا.

وأضاف اللواء عادل الغضبان، أن هناك أطقم فنية مدربة تقوم بأعمال التطهير بالتوازي بعدد من المناطق في وقت واحد، مناشدًا المواطنين بضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بالحفاظ على الصحة العامة وعدم الاختلاط، واستخدام المستلزمات الطبية الوقائية عند الخروج من المنزل، والحفاظ على ترك مسافة مترًا بين جميع المواطنين، مؤكدًا أن تكاتف الجميع والالتزام هو الطريق الوحيد للخروج من هذه المرحلة.

كان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد عقد اجتماعًا لمتابعة آخر تطورات الموقف التنفيذى بالأعمال القائمة بسوق بورفؤاد الجديد، موجهًا بسرعة الانتهاء من باقى أعمال شبكات الصرف الصحى، وأعمال الحماية المدنية بسوق بورفؤاد الجديد، جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد، وعدد من الأجهزة التنفيذية ببورسعيد .

وشدد محافظ بورسعيد على سرعة التنسيق بين مدينة بورفؤاد ومختلف الجهات التنفيذية الأخرى لسرعة انجاز الأعمال القائمة بسوق بورفؤاد الجديد، وتذليل كافة العقبات تمهيدًا لافتتاح السوق الجديد طبقا للجدول الزمنى المحدد .

كما وجه محافظ بورسعيد خلال الاجتماع باستكمال أعمال توصيل المرافق لمشروع 356 فدان بجنوب بورسعيد والتنسيق بين كافة الجهات المختصة فى هذا الشأن، مؤكدًاعلى تقديم كافة الدعم للمشروعات الجارى تنفيذها بما يساهم فى سرعة انجازها فى المواعيد المقررة.

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة