مصير حكيمى مع ريال مدريد وتألق خيول الإمارات الأبرز فى الصحف العربية

السبت، 06 يونيو 2020 12:06 م
مصير حكيمى مع ريال مدريد وتألق خيول الإمارات الأبرز فى الصحف العربية حكيمي على غلاف صحيفة المنتخب
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف العربية الصادرة صباح اليوم الضوء على العديد من الموضوعات المختلفة من المحيط إلى الخليج، حيث ركزت صحف الإمارات على تألق الخيول العربية فى سباقات كورنيشن كوب فى بريطانيا، بينما جاء التركيز فى المغرب على مستقبل أشرف حكيمي نجم ريال مدريد المعار إلى بوروسيا دورتموند وإذا كان سيعود إلى الملكي مرة أخرى أم لا.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية فى غلاف عددها الصادر اليوم: حكيمي العالمي.. يعود للريال أو لا يعود.. وقال مدرب الأسود وحيد خاليلوزيتش عنه: يمكنه أن ينجح مع أي فريق.. وأجمع عمداء الأسود على رأي واحد وهو أنه من الجنون أن يفرط فيه الريال.

المنتخب المغربية
المنتخب المغربية

وتحدث موقع "فوت 24" عن إماكينة غياب كل من الصفاقسي التونسي والنجم الساحلي عن المشاركة في بطولات أفريقيا بالموسم الجديد بسبب المستحقات المتأخرة على كل منهم للنادي الأهلي من صفقتي جونيور أجايي القادم من الأول، وحقوق الأهلي من سليماني كوليبالي لاعب الثاني الذي تعهدت إدارة النادي الساحلي بإعادة 1.4 مليون دولار للشياطين الحمر.

فوت 24
فوت 24

وسلطت صحيفة البيان الإماراتية الضوء على تألق خيول الإمارات وكتبت: "غياث لجودلفين بطل كورونيشن كوب في بريطانيا."

كما تحدثت عن تصفيات كأس العالم الآسيوية وكتبت: "الأبيض يواجه ماليزيا وأندونيسيا 8 و13 أكتوبر.".. وعالميا قالت: "إصابة ميسي تصدم جماهير برشلونة" و"باير ليفركوزن يرفض انتقال هافيرتز إلى ريال مدريد."

البيان
البيان

وركزت صحيفة الرياضية السعودية على غلاف عدد اليوم على موقف اتحادات غرب آسيا من البطولة المجمعة لدوري أبطال آسيا وكتبت: "غرب آسيا: المحايدة شرطنا." كما تحدثت عن أخبار الأندية السعودية ولاعبيها وكتبت: "الحربي يفرض التدريبات اليومية" و"ليما يستعين بصديق يؤهله"و" تصريح الكسار الذي قال فيه: الأرقام تنصف جونز."، كما قالت عالميا: "مارينا تعوض خسائر تشيلسي."

الرياضية
الرياضية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة