4 عوامل تمنح ليونيل ميسى "العقد الأبدى" مع برشلونة

الأحد، 07 يونيو 2020 04:12 م
4 عوامل تمنح ليونيل ميسى "العقد الأبدى" مع برشلونة ميسى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني سعيها لتجديد عقد الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم الفريق وقائده وأفضل لاعبي العالم، عبر التحضير لجلسة تجمع بين رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو مع وكيل اللاعب ووالده خورخي ميسي، قبل منتصف شهر يوليو المقبل.
 
ويسعى نادي برشلونة لحسم ملف تجديد عقد ميسي منذ عدة أشهر، لكن توقف النشاط الكروي في إسبانيا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد تسبب في تعطيل العمل على الملف المهم للإدارة والجماهير واسم النادي.
 
ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير لها، أن بارتوميو رئيس البارسا أجرى اتصالاً هاتفياً بخورخي ميسي والد اللاعب الذي يتواجد في روزاريو في الأرجنتين، منذ انتشار كورونا، لطلب الالتقاء به لتوقيع العقد الجديد، وهو المقرر عقده في النصف الأول من شهر يوليو المقبل.
 
وهناك 4 عوامل تؤكد على نجاح المفاوضات بين ميسي وإدارة برشلونة على تجديد التعاقد وبقاء ميسى لنهاية مسيرته داخل أرضية ملعب الكامب نو.

لمعرفة الـ4 أسباب التي تؤكد نجاح المفاوضات من هنا 

يأمل ميسي مع عودة الليجا للحياة في 11 يونيو الحالي أن ينجح مع زملائه في الحفاظ على صدارة الترتيب واللقب، حيث يتصدر لاعبو المدرب كيكي سيتيين الترتيب بفارق نقطتين عن ريال مدريد الثاني.

 

بالنسبة لدوري أبطال أوروبا فإن البارسا عاد من مواجهة ذهاب ثمن النهائي ضد نابولي الإيطالي بتعادل 1-1 يعزز فرص تأهله لربع النهائي، في البطولة التي لم يتحدد مصيرها بعد.
 
جدير بالذكر أن ميسي تم تصعيده للفريق الأول لبرشلونة في عام 2003، وتحول إلى أحد أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم بعدما توج 6 مرات بجائزة الكرة الذهبية، وهو رقم لم يحدث من قبل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة