أحمد زاهر: بينى وبين محمد سامى كيمياء ونفهم بعضنا بلغة العين

الأحد، 07 يونيو 2020 09:39 م
أحمد زاهر: بينى وبين محمد سامى كيمياء ونفهم بعضنا بلغة العين أحمد زاهر
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد زاهر إن شخصية فتحي في مسلسل البرنس، والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي، شخصية مغرية لأي ممثل لأنه يستطيع تغذيتها بشكل جيد، موضحاً أنه قرر أن يجسد الدور في المسلسل لأن محمد سامى عبقري.

وأضاف زاهر، خلال مداخلة عبر سكايب لبرنامج الحياة اليوم، تقديم لبني عسل، والمذاع عبر فضائية الحياة، أن شارك مع المخرج محمد سامي في خمسة أعمال، قائلا: "في بينا كيمياء ونفهم بعضنا بلغة العين، وقررت التغيير بأداء دور فتحي في مسلسل البرنس".

وأكمل أحمد زاهر أن أصعب مشهد كان في الحلقة الثامنة والمشهد مع روجينا وكان 11 دقيقة على الشاشة، كما كان مرهقاً تمثيلاً وحفظاً وكذلك مشهد موت روجينا والمشهد مع محمد رمضان في آخر المسلسل.

وعن مشاهد التشاجر والأكشن، أكد أحمد زاهر أن الضرب لم يكن حقيقاً في المشاهد، وكل صناع العمل كانوا يفكرون في إخراج عمل درامي قوي وبالفعل نجحنا في ذلك بتعب وجهد أبطال العمل.

وفي سياق منفصل قال مصطفى أبو جمرة، المتخصص في محركات البحث، إن الشباب اهتمت بعدد من المسلسلات خلال شهر رمضان، خاصة أن هناك 50% زيادة في نسب استهلاك الإنترنت طوال فترة الحجر الصحي، ووفقا للإحصائيات فتصدر مسلسل الاختيار أكثر نسب البحث في الأول من شهر رمضان، ونزل للمركز الثاني في الأسابيع الأخيرة من رمضان بعد مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان، واستمر البرنس في المركز الأول من الأسبوع الثاني، وفي المركز الثالث مسلسل النهاية.

وأضاف، خلال مداخلة تليفزيونية، أنه مع نهاية شهر رمضان تصدر مسلسل البرنس المركز الأول في البحث، وبعده كان مسلسل الاختيار، وفي المركز الثالث كان مسلسل النهاية.

وأوضح أن أهم مشهد في البحث بمسلسل البرنس هى لقطة ضرب رضوان البرنس لإخوته، والحلقة الأخيرة من المسلسل كانت الأكثر بحثا، بينما مسلسل الاختيار الحلقة 28 كانت الأكثر بحثا على منصات البحث، وهي كانت حلقة ملحمة البرث، وهي أكثر نسب مشاهدات، أما أكثر المشاهد هي لقطة موت الشهيد منسي وإعدام عشماوي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة