أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد طنجة المغربى يتوصل لاتفاق مع خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق

الأحد، 07 يونيو 2020 12:11 م
اتحاد طنجة المغربى يتوصل لاتفاق مع خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق خالد بو طيب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق نادى اتحاد طنجة المغربى على فتح المفاوضات مع خالد بوطيب، لاعب الزمالك السابق، للانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، بعدما فسخ الفارس الأبيض عقد اللاعب خلال شهر فبراير الماضى، عقب تغيبه عن صفوف الفريق لمدة شهرين، ورفضه إجراء العملية الجراحية فى ركبته المصابة، وقت أن كان ضمن صفوف الفريق.

وفقا لصحيفة "البطولة" المغربية، فإن وكيل أعمال الدولى المغربى خالد بوطيب عرض خدمات هذا الأخير على فريق اتحاد طنجة، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولى الفريق الطنجاوى رحبوا بفكرة التعاقد مع بوطيب، ومن المنتظر أن تنطلق المفاوضات بين الجانبين خلال الأيام المقبلة لمعرفة مطالب اللاعب خاصة المادية.

وكانت تقارير صحفية مغربية قد أشارت فى وقت سابق إلى تلقى اللاعب صاحب الـ32 عاما، العديد من العروض من ناديه السابق ملطية سبور التركى، بجانب أندية من الدورى القطرى.

ودخل بوطيب فى خلافات مع مسئولى الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، بعد رفض المهاجم المغربى الحلول الودية من جانب مسئولى القلعة البيضاء، حول قيمة المستحقات المتبقية للاعب لدى النادى، إذ يطالب اللاعب بالحصول على مبلغ 3 ملايين دولار، دفعة واحدة.

وتعاقد الزمالك مع المهاجم المغربى خالد بوطيب، خلال سوق الانتقالات الشتوية قبل الماضية، قادما من صفوف فريق ملطية سبور التركي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة