بالأرقام.. كل ما تريد معرفته عن قائمة فوربس للمشاهير الأعلى دخلاً بعد حلول صلاح فى المركز الـ100.. كايلى جينر فى الصدارة وزوج أختها خلفها.. رونالدو وميسى خلف فيدرر.. وذا روك العاشر.. وويل سميث وفان ديزل متأخرين

الأحد، 07 يونيو 2020 02:30 م
بالأرقام.. كل ما تريد معرفته عن قائمة فوربس للمشاهير الأعلى دخلاً بعد حلول صلاح فى المركز الـ100.. كايلى جينر فى الصدارة وزوج أختها خلفها.. رونالدو وميسى خلف فيدرر.. وذا روك العاشر.. وويل سميث وفان ديزل متأخرين قائمة فوربس للمشاهير الأعلى دخلاً
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد موقع فوربس على نشر قائمة سنوية للمشاهير الأعلى دخلاً حول العالم في كل عام، وهو ما حصل بالأمس إلا أن الجديد في تلك القائمة هو دخول النجم محمد صلاح حيث احتل المركز الـ 100 خلف أغني المشاهير حول العالم، بدخل تخطي الـ 35 مليون دولار، وهو ما دفعنا لتسليط الضوء علي كل ما جاء في القائمة، والتى تصدرتها نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر.

 

محمد صلاح فى قائمة فوربس
محمد صلاح فى قائمة فوربس

 

وبين كايلي جينر وصلاح نرصد أغني المشاهير حول العالم في تلك القائمة حيث لم يذهب المركز الثاني بعيداً عن عائلة كايلي جينر، وأتي من نصيب زوج أختها المطرب كاني ويست الذى احتل المرتبة الثانية بدخل وصل إلى 170 مليون دولار، وبفارق كبير عن صاحبة المركز الأول التي احتلته بدخل وصل إلي 590 مليون دولار، في حين تفوق نجم كرة التنس روجيه فيدرر على لاعبي كرة القدم رونالدو وميسى، حين احتل المركز الثالث بتخطيه 106 مليون دولار بينما جاء رونالدو رابعاً بـ 105 مليون بفارق ضئيل عن ليونيل ميسى الذى وصل دخله إلى 105 مليون دولار.

 

قائمة أغني المشاهير فى العالم
قائمة أغني المشاهير فى العالم

 

أما النجم فان ديزل فقد احتل المركز الـ 40 في القائمة بينما جاءت كيم كارداشيان في المركز الـ 48، وبفارق كبير عن أختها الصغيرة وزوجها حيث لم يصل دخلها لـ 50 مليون دولار!!.

 

فوربس
فوربس
فوربس 1
فوربس 1

 

جينيفر لوبيز التي اعتادت بدورها على التواجد في تلك القائمة كل عام، جاءت بعيداً حيث احتلت المركز الـ 56، بينما جاء ويل سميث في المركز الـ 69، وتفوق عليه لاعب التنس نوفاك دوكوفيتش في المركز الـ 68، أما نجم التنس الآخر نادال فجاء في الخلف، وبالتحديد في المرتبة الـ 80.

 

نادال
نادال
لوبيز 3
لوبيز
 
جدير بالذكر أن احتلال كايلي جينر صدارة التصنيف يأتي بعد أيام من إزالة لقبها من قبل مجلة فوربس أيضاً بعدما اتهموها بالتزوير في ثروتها لتصبح أصغر ملياردير فى العالم إلا أنها لم تكترث لذلك وردت على كل ذلك من خلال بيان قالت فيه أنها لم تضع نصب أعينها فى أي مناسبة أن تصبح أصغر ملياردير حول العالم.
 
فوربس 2
قائمة فوربس 

فوربس 3
قائمة فوربس 

فوربس 4
فوربس 

فوربس 5
فوربس 

فوربس 6
فوربس 

فوربس 7
قائمة فوربس 

فوربس 8
قائمة فوربس 

فوربس 9
فوربس 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة