حصاد الكرة العالمية اليوم.. ليفربول يدرس تعديل عقد محمد صلاح

الأحد، 07 يونيو 2020 11:19 م
حصاد الكرة العالمية اليوم.. ليفربول يدرس تعديل عقد محمد صلاح محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، خلال اليوم الأحد 7- 6- 2020، أبرزها عن التقارير الصحفية الإنجليزية، التى تتحدث عن إمكانية قيام ليفربول الإنجليزي، بتعديل عقد النجم المصرى محمد صلاح، فى حال التعاقد مع الموهبة الشابة جادون سانشو، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، خلال سوق الآنتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز هجوم الريدز، فى الموسم المقبل. 

هل يتم تعديل عقد محمد صلاح فى ليفربول بعد ضم سانشو؟

كشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزي سيقوم بتعديل عقد الدولى المصرى محمد صلاح نجم الريدز، فى حال إتمام التعاقد مع الإنجليزى الشاب جادون سانشو موهبة بوروسيا دروتموند خلال فترة الآنتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى بعقد مع الريدز ينتهى فى يونيو 2023. 

وحسبما نشرت صحيفة "ديلى تلجراف" البريطانية، اليوم، فإن نادى ليفربول يتطلع للتعاقد مع سانشو بعد تعطل صفقة تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج، مشيرة إلى أن الصفقة لن تكون سهلة، فى ظل المطالب المالية الكبيرة من دورتموند واللاعب.

محأولات مكثفة من ميسى لإعادة نيمار إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن محأولات الأرجنتينى ليونيل ميسي المكثفة لإعادة صديقه نيمار دا سيلفا إلى صفوف برشلونة من جديد الموسم المقبل، ووفقاً لما ذكره موقع "le 10 sport" ألفرنسي، فإن ليونيل ميسى سيفعل كل ما هو ممكن كى يعود مهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلى نيمار دا سيلفا، إلى صفوف البلوجرانا، وأضاف الموقع أن عودة البرازيلى نيمار إلى كامب نو تحظى بدعم كبير أيضاً من الأوروجويانى لويس سواريز، وقادة غرف ملابس نادى برشلونة.

وأضاف الموقع أنه من ضمن أسباب موافقة اللاعبين على خفض 70% من أجورهم خلال فترة الحجر الصحى هى مساعدة برشلونة على الاستعداد لتمويل صفقة نيمار، حيث إن هذا القرار وفر 35 مليون يورو للنادى.

ماجد عبد الله يتفوق على الخطيب فى استفتاء ألفيفا لأفضل أسطورة عربية

تفوق ماجد عبدالله، لاعب نادى النصر والمنتخب السعودى السابق، فى استفتاء الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" حول أفضل أسطورة كروية فى الوطن العربي، بعد تفوقه على محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ونجم الكرة المصرية السابق.

وجاءت نتيجة التصويت الذى نشره ألفيفا عبر حسابه فى تويتر لصالح ماجد عبدالله بنسبة 80.1%، بينما تم التصويت لمحمود الخطيب بنسبة 19.9%.

 

رئيس الأرجنتين: مشاهدة ميسى تجلب لنا السعادة.. ومارادونا كل شيء للشعب

 

قال ألبرتو فرنانديز رئيس الأرجنتين، إن كرة القدم فى بلاد التانجو تستغرق بعض الوقت من أجل العودة نتيجة لانتشار وباء فيروس كورونا، وتحدث رئيس الأرجنتين فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية قائلا، "ستعود كرة القدم فى إسبانيا بدون جماهير، ولكن من المهم أننا سنشاهد كرة القدم الإسبانية، نأمل أن نتمكن من ذلك قريبًا فى الأرجنتين، بالنسبة لنا من عشاق كرة القدم ونحبها، عدم وجودها هو نقص كبير جدًا، أريد أن نذهب ببطء، بينما نستمتع بلعب ميسى فى برشلونة، وهذا يجلب لنا السعادة".

 

تورط نيمار مهاجم سان جيرمان فى قضية سرقة بالبرازيل.. اعرف التفاصيل

تورط البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، فى عملية نصب كادت تكلفه الكثير، بعد قيام أحد الأشخاص بسرقة هويته من أجل الحصول على معونة من الحكومة البرازيلية خلال جائحة كورونا.

وقالت شبكة "يول سبورت" البرازيلية، الأحد، إن نيمار فوجئ بطلب من الحكومة البرازيلية للكشف عن معرفته بشخص يسيطر على هويته، لتلقى معونات مالية يدفعها لعماله، وأشخاص محتاجين أثناء الأزمة.

وأكد نيمار أنه لا يعرف هذا الشخص إطلاقاً، ولا تربطه به أى علاقة، ونقل للسطات البرازيلية فوراً عدم علمه بالقصة، وطلبه القبض على هذا المحتال.

 

تقارير: تريزيجيه يؤجل الرد على عروض عمالقة الدورى التركي
 

رفض محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطنى ونادى أستون فيلا الإنجليزى الرد على العروض المقدمة من عمالقة الدورى التركى التى ترغب فى ضمه عقب نهاية الموسم الجاري، وقرر تأجيل البت فى تلك العروض وعدم مناقشتها فى الوقت الحالي، خاصة وأن مسابقة الدورى الإنجليزى تقترب من العودة مرة أخرى.

وأوضحت صحيفة "برمنجهام بوست" أن محمود تريزيجيه قرر تأجيل دراسة العروض التى تلقاها من الأندية التركية الراغبة فى التعاقد معه خلال فترة الآنتقالات الصيفية القادمة لحين إنتهاء مسابقة الدورى الآنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث يرغب فى التركيز بمهمة ألفريق القادمة للبقاء فى الدورى وعدم الهبوط لدورى الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، لذلك قرر إغلاق ملف العروض التركية من أجل العطاء بنسبة 100% مع "ألفيلانز".

 

أولمبياكوس يتخطى بأوك فى الدورى اليونانى بمشاركة كوكا
 

حقق فريق أولمبياكوس، الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، فوزا ثمينا على مضيفه فريق بأوك سالونيكا، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت ألفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب " تومبا"، ضمن منافسات ملحق البطولة فى الدورى اليونانى، لتحديد بطل النسخة الحالية من المسابقة، التى استأنفت أمس السبت، بعد غياب طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

شارك كوكا فى المباراة، بداية من الدقيقة 84، عندما دخل بديلا للمهاجم المغربى يوسف العربى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة