مش خايف على صحته.. طائر الطوقان يسرق سيجارة سيدة برازيلية.. فيديو وصور

الأحد، 07 يونيو 2020 11:00 م
مش خايف على صحته.. طائر الطوقان يسرق سيجارة سيدة برازيلية.. فيديو وصور طائر يسرق سيجارة
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد طريف سرق طائر الطوقان سيجارة سيدة بعد أن أشعلتها وتركتها على الترابيزة التى يقف عليها، وأخذ الطائر يدخن السيجارة بينما تقف أسفل الترابيزة قطة لتتابعه أثناء تطاير دخان السيجارة من مناقره الضخم، حيث ظلت السيجارة عالقه فى فمه لبضع ثوانى.

صورت امرأة المشهد الغريب فى حديقتها فى ولاية ميناس جيرايس بجنوب شرق البرازيل، عندما شاهدت الطائر الجميل يطير بسيجارته، ويبدأ الفيديو بالقفز على الطاولة الخارجية ويسير طائر الطوقان باتجاه منفضة سجائر ليلتقط منها سيجارة مشتعلة ويبدأ فى تدخينها.

 

مثلما وصل طائر الطوقان إلى منفضة السجائر، كانت تمشى قطة الأسرة أسفل الترابيزة نحو الطائر، وفى خلفية مقطع الفيديو المصور للمشهد الطريف يمكن سماع المرأة وهى تحاول مناداة قطتها لتعود إليها مرة أخرى، وذلك فور التقاط الطائر للسيجارة بشكل لا يصدق باستخدام منقاره مع الحفاظ عليها فى مكانها كما لو كان يدخن، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

تقول المرأة التى كانت تصوّر مشهد الفيديو الكوميدى للطائر، "أمى، ببغاء هنا، أعنى الطوقان.. إنها على الطاولة مع سيجارة فى فمها.. إن الطوقان ينحنى ببطء نحو القطة ممسكًا بالسجائر التى تبدو هزلية فى منقارها".

29127022-8380457-image-m-46_1591107365753

 

ينتهى الفيديو بترك الطوقان السيجارة بعيدًا، فيما كان يجرى القط خلفه وتضحك المرأة، ولقد نشرت مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعى، ليحصد ما يزيد على 2.1 مليون مشاهدة، موضحة أنه كان هناك 7 طيور من فصيلة الطوقان يعيشون فى الحى، وعلقت عليه: "إنها جميلة جدًا لكنها مخيفة نوعًا ما".

 

فيما علق Netizen "bruna"، على مقطع الفيديو الذى نال إعجابه، "يا له من حيوان جميل"، كذلك كتب "jorge Lluis"، وهى إحدى المعجبات بالفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعى، "كل شىء فى هذا الفيديو مثالى".

29127018-8380457-image-m-49_1591107451314

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة