من "البريمو" فى ليفربول؟.. 3 أرقام تكتب تفوق صلاح أمام مانى وفيرمينو

الأحد، 07 يونيو 2020 09:41 ص
من "البريمو" فى ليفربول؟.. 3 أرقام تكتب تفوق صلاح أمام مانى وفيرمينو ليفربول
نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الثلاثى الأبرز في عالم كرة القدم فى الفترة الأخيرة، ومنذ أن وطأت أقدام محمد صلاح إلى قلعة "أنفيلد" وارتدى قميص ليفربول، أصبح هو الأفضل في كل شىء، حيث هو هداف الفريق منذ ذلك الوقت مقابل 68 هدفا، والأكثر صناعة للأهداف مقابل 24 ، ليس هو فحسب فالسنغالى ساديو مانى والبرازيلي فيرمينيو سطروا ثلاثي مرعب لأى خط دفاع. 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

حضر صلاح إلى قلعة أنفيلد في صيف 2017 مقابل 42 مليون يورو قادما من صفوف روما ومنذ أن وطأت قدمه أصبح هو الأفضل في كل شىء، حيث هو هداف الفريق منذ ذلك الوقت مقابل 68 هدفا، والأكثر صناعة للأهداف مقابل 24 .
 
كما سجل رقما قياسيا جديدا مع ليفربول حيث أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يُسجل في شباك فريق واحد في ست مباريات متتالية، بعدما سجل 8 أهداف في 6 مباريات أمام بورنموث وحصل صلاح على لقب الأفضل في أفريقيا لعامين متتاليين.

بات نادى ليفربول على أبواب حصد لقب الدوري الإنجليزي الغائب عنه منذ 30 عاما تقريبا، خاصة أنه يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة قبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة